محليات

“الحسين” يُدشن أحدث كاميرات التصوير في (واس)

تغطيات – واس :

دشن معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين، اليوم، أحدث كاميرات التصوير وملحقاتها، لدى الإدارة العامة للتصوير والإنتاج التلفزيوني بـ (واس)، معلناً بدء الخط الجديد من أجهزة التصوير.
واستمع معاليه خلال التدشين إلى شرح واف من المختصين عن مميزات الكاميرات التي تعد الأحدث على مستوى العالم، وتمثل نقلة نوعية واحترافية في عمل واس، وستسهم في تطوير العمل الميداني خصوصاً في التقارير الميدانية والأحداث الرياضية والعلمية والبيئية.
وتعد وكالة الأنباء السعودية ثاني المؤسسات التي تحوز على هذه الكاميرات الاحترافية بعد وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا)، ويشتمل عقد تأمينها على تدريب مصوري واس عليها لتمكينهم من الاستفادة القصوى من مواصفاتها الفنية العالية.
وقد أثنى معالي الأستاذ عبدالله الحسين على أداء مصوري (واس) وقدراتهم المميزة في توثيق الأحداث والمناسبات داخل المملكة وخارجها بدقة واحترافية ومهنية عالية، مشيراً إلى أنهم يعدون مصدر فخر واعتزاز للجميع.
ثم سلم معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية في الحفل الذي أقيم بالمركز الإعلامي لـ واس، الكاميرات الحديثة لعدد من منسوبي إدارة التصوير والإنتاج التلفزيوني، كما التقطت الصور التذكارية.
تجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة للتصوير والإنتاج التلفزيوني تملك خبرات بشرية وفنية محترفة وتنافس في عملها وكالات الأنباء الكبرى، وحققت عدداً من الجوائز في هذا المجال.
وتشمل التجهيزات الجديدة 58 كاميرا نيكون D5، مع ملحقاتها من العدسات الاحترافية المتنوعة والفلاشات ذات التقنية المتقدمة.
حضر الحفل عدد من المسؤولين في وكالة الأنباء السعودية.

 

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى