رياضة

الجولة الـ 25 لدوري المحترفين السعودي

تغطيات :

فاز فريق الهلال على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال مواجهتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري “جميل” السعودي للمحترفين لكرة القدم .
سجل ثلاثية الهلال ماجد النجراني في الدقيقة 53 ، وإدواردو في الدقيقة 73 ، ومحمد الشلهوب في الدقيقة 93 ، فيما سجل هدف الوحدة مختار فلاته في الدقيقة 86. وكان الهلال قد حسم لقب دوري المحترفين في الجولة الماضية ، فيما تأكد هبوط الوحدة إلى دوري الدرجة الأولى .

فاز فريق النصر على الشباب بهدف دون مقابل خلال مواجهتهما مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ 25 من منافسات دوري “جميل” السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل اللاعب فيكتور إيالا هدف النصر والمباراة الوحيد في الدقيقة 77 .
وارتفع رصيد النصر إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد صاحب نفس الرصيد ، بينما توقف رصيد الشباب عند 30 نقطة ليهبط للمركز السابع.

وكسب فريق التعاون نظيره الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الـ 25 من منافسات دوري “جميل” السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وتقدم التعاون برباعية نظيفة في خلال ساعة من بداية المباراة عن طريق محمد الصيعري في الدقيقتين 21 و 59 ، والحسن ندياي بالدقيقة 46 ، وسعيد الدوسري بالدقيقة 55 ، وقلص الباطن النتيجة في أخر ربع ساعة عن طريق تراباي أديسون بالدقيقة 75 ، و وسهو المطيري عند الدقيقة 80 ، وجوناثان بينتيس في الدقيقة 83 .
وارتفع رصيد التعاون إلى 31 نقطة في المركز السادس ، مقابل 25 نقطة للباطن الذي هبط للمركز الثاني عشر.

وتعادل فريقا الخليج والفتح بهدف لكل منهما خلال مواجهتهما اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري “جميل” السعودي للمحترفين لكرة القدم .
تقدم الفتح أولاً عن طريق اللاعب عبدالقادر الوسلاتي في الدقيقة 42 “ركلة جزاء” ، قبل أن يسجل هدف التعادل للخليج اللاعب جادسون سانتوس بالدقيقة 83 “ركلة جزاء “.
وبتلك النتيجة رفع الخليج رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ 13، فيما وصل الفتح للنقطة 26 في المركز العاشر.

حيث حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة القادسية والاتفاق في الجولة الـ 25 من دوري “جميل” السعودي للمحترفين لكرة القدم .
تقدم الاتفاق أولاً عن طريق اللاعب هزاع الهزاع في الدقيقة 13 ، وعادل للقادسية اللاعب إلتون خوزيه في الدقيقة 23.
وبتلك النتيجة رفع القادسية رصيده لـ 25 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما ارتفع رصيد الاتفاق لـ 27 نقطة في المركز الثامن.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى