محليات

الجوزات تطلق حملتها الإعلامية التوعوية «جوازك هويتك»

تغطيات – واس:

دشن اللواء سليمان اليحيى مدير عام الجوازات اليوم الحملة التوعوية الخاصة بأهمية المحافظة على جواز السفر ( جوازك هويتك )، التي تستمر لمدة شهرين ، لتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على جواز السفر ، وتوعيتهم بكل ما يتعلق به ، وذلك بنادي ضباط قوى الأمن الداخلي.

وأعدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات ، خطة إعلامية شملت جميع الوسائل الإعلامية المتاحة ، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقه لإيصال رسالتها الإعلامية للجمهور المستهدف.

وأوضح العقيد محمد السعد مدير الإداره العامة للعلاقات والإعلام ، أن الجوازات تقوم بالحملة سنويًا مع بداية الإجازة الصيفية ، وتستهدف المواطنين الراغبين بالسفر إلى خارج المملكة ، وتعمل على توعيتهم بأهمية المحافظة على وثائق السفر، وتعريفهم بالأنظمة والتعليمات الخاصة بجواز السفر، وحثهم على التخطيط السليم للسفر بوقت كاف.

ودعا العقيد السعد ، المواطنين الراغبين بالسفر إلى خارج المملكة ، الحرص على وثائقهم وعدم أهمالها أو رهنها أو إساءة استعمالها ، وتسجيل جوازاتهم لدى ممثليات وقنصليات المملكة في الخارج والاطلاع على أنظمة الدول الراغبين السفر إليها ، وزيارة موقع المديرية العامة للجوازات ، للإطلاع على الأنظمة والتعليمات الخاصة بنظام جواز السفر السعودي www.gdp.gov.sa .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى