محليات

الجبيل ..10 متسابقات في منافسة التوستماسترز للخطابة بالمنطقة 64

تغطيات – الجبيل – سعيده بكرين ( تصوير- أحمد الدحيلان ):
شهد الخميس 22 مارس 2018 ، إنطلاق المنافسة السنوية الأولى للتوستماسترز للخطابة بالمنطقة 64  ، بمشاركة 10 متسابقات في فئات الخطابة المختلفة.
هذا وقد تم تتويج الفائزات بالمراكز الأُول على مستوى المنطقة كلٌ من : ت.م إنتصار البوعينين عن فئة الخطب المعدة العالمية باللغة العربية و فئة الخطب الفكاهية , وعن فئة الخطب الإرتجالية ت.م الجازي الحربي , وعن فئة خطب التقييم ت.م فاطمة الزهراني وأخيراً عن فئة الخطب المعدة باللغة الإنجليزية ت.م كوثر القديحي كما انهن سيمثلن أندية المنطقة بالمسابقة السنوية للخطابة للقطاع 79 ( ساتاك 2018 ) .
وقد صرحت ت.م ” موزة آل ساري ” رئيس المنطقة 64  , بالقسم “إي” في كلمة القتها بهذه المناسبة :  يسعدني ويشرفني أن أكون متواجدة بينكم سيدات وفتيات الجبيل بمسابقة المنطقة ( 64 )  للتوستماسترز وهي المسابقة الآولى لأندية السيدات ولا يخفى عليكم أن لكل  نجاح أيادي تشابكت , و جهود تظافرت حتى وصلنا سويًا لحصاد اليوم  , فبفضلٍ من الله سرنا وواصلنا وتعلمنا سويًا القيادة والتمتع بروح التعاون والتأثير الإيجابي على الآخرين والإيثار , فنجاح العضو معنا هو نجاح الفريق نفسه .
وأردفت ” آل ساري : منذ تقلدي لمنصب رئيس المنطقة 64  عكفت على تحقيق التميز للمنطقة فبدأنا بثلاث أندية حتى وصلنا إلى ست نوادٍ متميزة حققوا العديد من الجوائز في العديد من المسابقات .
وإختتمت تمنياتها بكامل الأمنيات بالتوفيق لكل المشاركات سواءً حصدن المراكز الأولى أم لا , فالمشاركة بحد ذاتها هي فوز وتميز وتجربة تعلم لا تقدر بثمن .
 هذا وقد شاركت بالمسابقة كل من : ت.م ميمونة الطويل , ت.م بسمة الصفار , ت.م سلاف الصفدي عن فئة خطب الأشبال وذلك حرصًا من المنطقة لبناء جيل واعد متحدث يملك كل مقومات الخطابة والقيادة .
وقد رعى المسابقة كل من شركة الصحراء و شركة ديرمابت ومؤسسة فيروز.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى