رياضة

“الجابر” يخرج عن صمته: “الشباب” في مرحلة بناء.. وأعد بالعودة

تغطيات_الرياض:

خرج المدرب الوطني سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم عن صمته للحديث عن البداية المتعثرة للفريق الشبابي تحت قيادته، مؤكدا أن الفريق في مرحلة بناء وإعداد وأنه ينتظره مستقبل باهر.

 

وقال الجابر في مقابلة مع برنامج “أكشن يا دوري”: “مسيرو الشباب كانوا واضحين معي منذ البداية، نحن في مرحلة بناء وإعداد فريق، والدليل أن مباراتنا الأخيرة شارك فيها 7 لاعبين من الناشئين الذين ينتظرهم مستقبل كبير”.

 

ويرى الجابر أن فريق الشباب ليس سيئاً وسيعود قريباً، مؤكداً أن مسؤولي النادي يعملون بجد لتحسين وضع الفريق، وقال: “نحن نسير بخطوات واضحة لتحقيق أهدافنا الموضوعة، ولكننا بحاجة إلى الوقت، نحن في أيد أمينة في ظل تواجد الرمز الشبابي الأمير خالد بن سلطان”.
وعن فقدان الفريق لأربع نقاط في أول مباراتين، قال الجابر: “أي خسارة نتعرض لها تكون مؤلمة، ولكن الشيء الذي يجعلني أتمسك بالأمل هو تواجد اللاعبين الصغار، فضلاً عن عدم مشاركة اللاعبين الأجانب، وأنا أعد جماهير الشباب بوعد واحد فقط وهو عودة فريقها قريباً”.

 

وأكد الجابر أن هدفه في الوقت الحالي هو التزام الصمت والتركيز على العمل فقط من أجل بناء فريق قوي، مشيراً إلى أنه لن يفرط بأي لاعب من لاعبيه الحاليين وأن الإدارة الشبابية تتفق معه على ذلك.

 

وقدم الجابر اعتذاره للجماهير الشبابية عن البداية المتعثرة للفريق الشبابي في أول جولتين من دوري جميل، مشيراً إلى أن الموسم لا يزال في بدايته.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى