محليات

“التعليم” تستقبل غدًا رغبات النقل الداخلي

تغطيات – الرياض :

يبدء يوم غداً الخميس , فترة إدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات الراغبين في النقل، وحتى نهاية دوام الخميس 25 الشهر الجاري.

في الوقت نفسه، سيتم وقف صرف رواتب المنقولين إلى إدارات أخرى بنهاية ذي القعدة، على أن يتم صرفها من الإدارات المنقولين إليها اعتبارًا من ذي الحجة المقبل.

وذكر مستشار وزير التعليم لحقوق المعلم الدكتور عبدالعزيز النملة، أنه مكلف من قبل الوزير الدكتور عزام الدخيل بإصدار وثيقة خاصة بحقوق المعلمين والمعلمات، تم التنويه فيها على مديري المدارس الدخول على الرابط اعتبارًا من يوم الخميس 25 رجب الحالي إلى يوم الاثنين 29 من الشهر نفسه لطباعة تقرير طالبي النقل الداخلي، والمصادقة عليه، وتسليمه إلى مكتب التعليم التابعة له المدرسة، بعد مطابقة الرغبات الموجودة في التقرير.

وأشارت الوثيقة إلى أن المعلم المنقول خارج إدارة التعليم تُسجل له درجة الأداء الوظيفي المعتمدة للعام الدراسي الحالي، وعدد أيام الغياب بنوعيه (بعذر، وبدون عذر) من 24/2/1436 هـ، وحتى نهاية العام الدراسي الحالي لاحتسابه ضمن مفاضلة الحركة للعام الراسي المقبل في خطاب إخلاء الطرف. وفقًا لما ذكرته “عكاظ” الأربعاء (29 أبريل 2015).

فيما سيتم إخلاءُ طرف المنقولين خارجيًّا بعد الانتهاء من أعمال اختبارات الدور الثاني للعام 1435/1436هـ، ويُستثنى من ذلك من لديهم حوافز إجازات بإخلاء طرفهم وفق الحوافز المستحقة لهم بعد تسليم جميع أعمالهم، علمًا بأن فتح النظام سيتم اعتبارًا من 17/8/1436هـ.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى