تغطيات رمضانيةمحليات

التجارة تنظم بطولة رمضانية لكرة القدم ورحلة عمرة لمنسوبيها مع أفراد عائلاتهم

تغطيات – الرياض:
ضمن مبادراتها في تعزيز بيئة التواصل الداخلي ،نظمت وزارة التجارة والاستثمار البطولة الرمضانية لكرة القدم ومسابقة ثقافية بين الموظفين، إضافة الى رحلة عمرة مجانية لمنسوبي الوزارة مع أحد أفراد عائلاتهم.
وبدأت بطولة كرة القدم الرمضانية مطلع شهر رمضان المبارك بمشاركة ١٤ فريقاً يمثلون مختلف قطاعات الوزارة يتنافسون على الكأس لمدة ١٠ أيام.
كما بدأ التحضير لرحلة العمرة خلال إجازة نهاية الأسبوع لموظفيها الذين يسجلون رغبتهم مع إمكانية مرافقة كل موظف لشخص من أسرته ، دون أي مقابل حيث توفر لهم الوزارة وسائل المواصلات والسكن وكافة الاحتياجات ، بالإضافة الى تنظيم الوزارة مسابقة ثقافية توعوية بين موظفي الوزارة عبر البريد الالكتروني الداخلي .
ويأتي ذلك في إطار سعي وزارة التجارة والاستثمار إلى تعزيز أنشطة التواصل الداخلي طوال العام ،وتكييف هذه الفعاليات مع طبيعة المواسم وبناء ثقافة التواصل الفعّال من خلال مشاركة المعرفة والتعاون وزيادة تفاعل الموظفين وخلق بيئة عمل مميزة ومحفزة.
وتسعى الوزارة لتطوير وتفعيل دور التواصل الداخلي وذلك من خلال دعم أهداف الوزارة في المشاركة والعمل الجماعي، وكل ما من شأنه تعزيز أواصر التعاون وإيجاد بيئة عمل محفزة ومنتجة ،وتطوير طرق الاتصال الفعالة.

231b88ca-e30c-4e91-95d1-a559d0af886d

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى