محليات

البريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوف

تغطيات – الجوف – فواز الرويلي:
شحن البريد السعودي خلال جناحه المشارك بمهرجان الزيتون بالجوف 20,673 كيلو , وبلغ إجمالي الطرود 1896 طرد خلال 8 أيام من المهرجان الذي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء الموافق 23/4/1439هـ , ويستمر حتى غداً السبت بمركز الأمير عبدالإله الحضاري تحت شعار “غصن الذهب” .

ويقوم البريد السعودي بالشحن لكافة مناطق المملكة ودول الخليج حيث كان ضمن الإرساليات لدولة الكويت ، و دولة الإمارات العربية المتحدة ، و إلى مملكة البحرين.

وتنوعت إرساليات البريد من مشتريات معرض الزيتون حيث كان أغلبها لزيت الزيتون , وحسب إعلام المهرجان يضم المعرض 30 طن من الزيت والزيتون , ووفق إحصائية البريد المعلنة تشير إلى نسبة 60% من معروضات المعرض من الزيت والزيتون تم شحنها لخارج المنطقة .

وشارك البريد كراع ذهبي للمهرجان في إطار المسئولية الاجتماعية، بهدف تعزيز حضوره في المحافل الثقافية والاجتماعية والاقتصادية في المملكة والوصول إلى مختلف شرائح العملاء في جميع المناطق وتسويق منتجاته، وكذلك دعم مبادرات تنشيط الاستثمار في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي الذي يعمل به شريحة كبيرة من أبناء الجوف، إضافة إلى تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمنطقة.

وتجاوز عدد زوار جناح البريد بمهرجان الزيتون الحادي عشر بالجوف 24 ألف زائر. كما سجل 79 شخصا في العنوان الوطني حتى يوم أمس الأربعاء , علماً أن المهرجان يستمر إلى يوم السبت .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى