محليات

الاتصالات السعودية : انقطاعات متزامنة تتسبب بتوقف «189» محطة جوال

تغطيات – الرياض :

أوضح مدير عام الشئون الاعلامية بالاتصالات السعودية الاستاذ / أمجد بن عصام شاكر انه حدثت ثلاثة انقطاعات متزامنة على الحلقة الوسطى في المدينة والطائف، مما تسبب في خروج عدد 189محطة جوال (جيل ثاني/ثالث/رابع) تخدم مناطق متفرقة من منطقة المدينة المنورة ومحافظة الطائف وكذلك مدينة الرياض.

واشار الى ان العمل جاري حاليا لاستعادة الخدمة بإذن الله، مع اعتذار الاتصالات السعودية لكافة عملائها ممن تضرروا من هذا الانقطاع المفاجئ الخارج عن ارادتنا.

وكانت الشركة قد أعربت عن أسفها لتأثر خدمة الانترنت لديها صباح هذا اليوم وسط وشرق المملكة لمدة ساعة و 15 دقيقة حيث تعرضت شبكة الالياف البصرية لديها لثلاثة قطوعات متزامنة عندما أقدمت إحدى شركات القطاع الخاص في مدينة الطائف على قطع أحد الكوابل الهامة عند الساعة 12:00من صباح هذا اليوم ولم تتاثر الخدمة لوجود البدائل، وأثناء العمل لاستعادة القطع تعرضت الشبكة لقطع آخر في الطائف عند الساعة 3:23 من صباح اليوم.

وبعد إصلاح القطع الاول تعرضت الشبكة أيضاً على نفس حلقة الألياف البصرية إلى قطع ثالث في المدينة المنورة عند الساعة 5:11 لتتأثر تجربة العملاء نظرا لتزامن الانقطاعين على نفس الحلقة. وبحمد الله، تم استعادة الخدمة بنجاح في وقت قياسي عند الساعة 6:25 صباحا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى