رياضة

الاتحاد “الجديد” ثالث دورة تبوك

تغطيات_الرياض:

احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الثالث بعد تغلبه على النصر بنتيجة 3 / 2، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية ضمن البطولة الدولية الأولى المقامة في مدينة تبوك.

الشوط الأول:
انطلق الشوط الأول وسط كرات بينية متبادلة بين الفريقين حتى الدقيقة الرابعة؛ حيث تلقى “أحمد العكايشي” تمريرة من “عبدالرحمن الغامدي” إثر هجمة مرتدة سددها “العكايشي” ضعيفة لتخرج لركلة مرمى.

وفي الدقيقة 12 تلقى “شايع شراحيلي” تمريرة بينية من “نايف هزازي” على رأس المنطقة، سددها “شايع” قوية، لكن الكرة استقرت بين يدي الحارس “عساف القرني”، تلتها محاولة نصراوية خطرة في الدقيقة 19 عن طريق “أحمد الفريدي” الذي سدد كرة من داخل المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وشهدت الدقيقة 35 أخطر كرة اتحادية، بعدما سدد “محمود كهربا” كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس “شيعان” على دفعتين.

الشوط الثاني:
بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة 48، انفرد “عبدالرحمن الغامدي” بكرة من وسط الملعب إثر تمريرة بينية تجاوز “الغامدي” حارس المرمى المتقدم وأودعها داخل الشباك هدفاً اتحادياً أول.

بعد الهدف الاتحادي “عادل نايف هزازي” النتيجة لفريقه النصر في الدقيقة 52 بعد تنفيذه لركلة جزاء وضعها في الشباك على يسار الحارس “عساف القرني”.

بعد الهدفين انخفض “رتم” الفريقين وانحصر اللعب في وسط الميدان وقلت الفرص الخطرة، عدا محاولة تكاد تكون خطرة لـ”فهد المولد” في الدقيقة 73 بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس.

وفي الدقيقة 81 أحرز “فهد الأنصاري” الهدف الثاني لفريقه إثر ضربة ركنية حولها برأسه داخل الشباك النصراوية.

بعد الهدف الاتحادي عادل النصر النتيجة في الدقيقة 84، وبنفس الطريقة عبر المدافع “محمد عيد” بعد أن حول كرة برأسه داخل شباك “عساف القرني” إثر ضربة ركنية.

بعدها بأربع دقائق، وتحديداً في الدقيقة 88، انفرد “فهد المولد” بكرة داخل المنطقة وتجاوز الحارس النصراوي بنجاح أودع خلالها الكرة داخل الشباك النصراوية كهدف اتحادي ثالث.

 

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى