رياضة

الأهلي يصطدم بالنصر .. والهلال يواجه التعاون في افتتاح الجولة 17

تغطيات-الرياض:

تنطلق الاثنين منافسات الجولة رقم 17 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثالثة، بمواجهتين الأولى بين المتصدر الهلال وفريق التعاون والثانية بين حامل اللقب النصر وضيفه الأهلي صاحب المركز الثاني.

وسيحل الهلال ضيفاً على التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في مباراة سيدخلها بهدف الفوز لتعزيز تمسكه بالصدارة، كون أي تعثر سيسهم في لحاق الأهلي به.

ويلتقي وصيف النسخة الماضية مع بطل النسختين الماضيتين للدوري على ملعب مدينة الملك فهد الدولي بالرياض.

ويتصدر الهلال ترتيب أندية الدوري برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي.

وستكون مباراة النصر والأهلي هي قمة مباريات الجولة 17 وسيسعى حامل اللقب لتعويض خسارته أمام نجران في الجولة الماضية والتي أدت لرحيل الإيطالي فابيو كانافارو عن تدريب الفريق، وسيسعى المدرب الكولومبي المؤقت هيقيتا إلى إسعاد جماهير فريقه.

أما فريق الأهلي فسنجده باحثاً عن الفوز كذلك لمواصلة مطاردة المتصدر فريق الهلال، والتغلب على عاملي الارض والجمهور.

يذكر ان مواجهة الدور الاول الذي جمعت فريقا الاهلي مع النصر انتهت لصالح الفريق الاخضر برباعية مقابل هدفين للنصر.

فيما يدخل فريق التعاون مواجهته امام الهلال بطموح الفوز والاقتراب من فرق المقدمة، وسط عزم الفريق الازرق على التمسك بصدارة الدوري بالفوز، وخطف النقاط كما فعل بالدور الاول في المواجهة التي جمعت الفريقان وحقق الفريق الازرق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد للتعاون.

يشار إلى أنه تم تقديم موعد مباراتي الأهلي والهلال لارتباطهما بخوض مواجهتهما في نهائي كأس ولي العهد السعودي يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى