محليات

الأمير سعود بن نايف لنادي الباطن: المجتمع الشرقي كله معكم المهمة الأصعب هي الحفاظ على النجاح والبقاء في الدوري الممتاز

تغطيات – الدمام – راكان العيادة :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة الأستاذ ناصر هويدي الشمري رئيس نادي الباطن وأعضاء النادي واللاعبين بمناسبة صعود فريق كرة القدم للدوري الممتاز .
ونوه سموه بالجهود الكبيرة التي بذلها منسوبي النادي من إدارة ولاعبين وأكد سموه بأن الموسم طويل ويحتاج إلى إعداد وتجهيز وتدريب مكثف والمهمة الأصعب هي الحفاظ على هذا المستوى والبقاء في الدوري الممتاز ونحن وأبناء المنطقة جميعاً نعول عليكم الكثير ، ومن المؤكد بأن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله ثم جهود الجميع في النادي من أعضاء مجلس إدارة وإداريين ولاعبين والفريق الآن متكامل وتشكيلته مميزة ويجب الحافظ على اللاعبين وتطويرهم بالعمل الدؤوب والمنظم ، وعليكم الحرص على تحقيق الإنجاز والمحافظة عليه وقلوبنا معكم والمجتمع الشرقي كله معكم .
وأضاف سموه : دور أعضاء الشرف مهم والنادي يحتاج منهم الكثير لدعمه والوقوف بجانبه ليستمر النجاح والمحافظة تزخر بأبنائها المتكاتفين والمحبين لناديهم .

ورفع الأستاذ ناصر الشمري رئيس النادي شكره لسموه الكريم على دعمه الدائم للنادي وانشطته وبرامجه بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وقال : نهدي الصعود لسموكم فأنتم الداعم الرئيس لهذا النادي وتهنئتكم لنا منذ البداية لصعود النادي كان لها الأثر الإيجابي على أبناء النادي وأبناء المحافظة بشكل عام .
وقال الأستاذ : سعد الشمري رئيس أعضاء شرف النادي إن صعود النادي كان له أثر كبير على المحافظة من العديد من النواحي ومنها الناحية الاقتصادية فقد ساهم ذلك في انتعاش الاقتصاد في المحافظة وحضور العديد من الجماهير من مدن مختلفة لمساندة النادي ودعمه .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى