محليات

الأمير حسام بن سعود يفتتح معرض الفنون البصرية

تغطيات – صالح القادري – الباحة:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، معرض الفنون البصرية، الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة على مستوى المملكة ، وذلك بمقر الجمعية .

ولدى وصول سموه مقر قاعة المعرض قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاحه , ثم تجول سموه ومرافقيه على أقسام المعرض ، حيث شاهدوا محتوياته من اللوحات والصور الفنية ، مستمعاً سموه لشرح عن المعرض من رئيس جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة علي بن خميس البيضاني والفنانين المشاركين بالمعرض ، الذي ضم 86 عملاً شارك به عدد من الفنانين من جميع مناطق المملكة مابين فن تشكيلي وخط عربي وتصوير ضوئي ، ويستمر لمدة عشرة أيام .

وفي ختام الجولة سجل الأمير حسام بن سعود كلمة في سجل الزيارات أعرب من خلالها عن سعادته بافتتاح معرض الفنون البصرية الذي يقام بالمنطقة ويضم مختلف المدارس الفنية بالمملكة ، منوهاً سموه بما شاهده من أعمال منوعة في مجالات الفن التشكيلي والخط العربي والتصوير الضوئي .

وأعرب سموه عن شكره جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة على ما تقوم به من جهود لتنمية المواهب ، متمنياً لهم المزيد التوفيق والتألق .

وفي الختام تسلم سمو أمير الباحة هدية تذكارية عبارة عن لوحة فنية مقدمة من رئيس الجمعية علي البيضاني .

وحضر الافتتاح نائب مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن عويض الوذيناني ، ومساعد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بامارة المنطقة عبدالله بن علي الغامدي وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى