محليات

الأمير تركي بن محمد يدشن تطبيق “اذكار الفهد” على الأجهزة الذكية

تغطيات – الظهران :

دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز «الفهد.. روح القيادة» امس الأول الأحد في مقر المعرض بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن تطبيق “اذكار الفهد ” الذي يمثل خلاصة الورد الخاص بالملك عبدالعزيز –طيب الله ثراه-. 
واطلع سموه خلال العرض المرئي للتدشين وبحضور عدد من المشايخ والقضاة بالمنطقة الشرقية على ما يحتويه التطبيق من مميزات تقنية ،وكيفية الاستخدام ،  وطريقة الاستفادة منه عبر الأجهزة الذكية . 
وأوضح رئيس فريق التنظيم وإدارة الفعاليات بمعرض وفعاليات الملك فهد بن عبدالعزيز «الفهد.. روح القيادة» عبدالعزيز العثمان في تصريح صحافي ان التطبيق يعتبر وقف للملك فهد –يرحمه الله- ويحتوي على عدة مميزات تقنية ، كإضافة الاحاديث من التطبيق الى المفضلة ، والتنبيه للأذكار ، مع امكانية تحديد التنبيه على فترتين صباحية ومسائية . 
وأضاف العثمان انه بإمكان المستخدم مشاركة الورد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة ويسر ، كما انه روعي ان يكون  التطبيق متاح لمستخدمي أنظمة (ايوس) و(اندرويد) ، مبينا ان حجم التطبيق خفيف جداً بحيث لا يتجاوز عشرة ميقابايت مما يسهل انزاله في الأجهزة الذكية بسرعة فائقة . 
من جهتهم قال عدد من المشايخ والقضاة ان هذا العمل يعتبر احد أوجه الخير، يستفيد منه الجميع من اباء وامهات وأبناء ، مشيدين في الوقت نفسه بالأعمال الجلية التي لا تقتصر على اعمال الملك الراحل الملك فهد بن عبدالعزيز في الجهود السياسية فحسب، بل تعدت جهوده مجالات خيرية عدة في مجال توسعة الحرمين وعمارتها وطباعة المصحف الكريم ، ودعم المراكز الإسلامية ، ومشاريع سقاية الماء ، والمشاريع الخيرية الأخرى في شتى بقاع الأرض .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى