محليات

الأمن الأردني ضبط لص سرق سيارة سعودي بداخلها 5 أطفال

تغطيات – عمان – فهد البلوي:

ضبطت الأجهزة الأمنية في مملكة الأردن على أردني سرق سيارة مواطن سعودي بداخلها 5 أطفال، وخادمة من أمام إحدى الشقق الفندقية في العاصمة الأردنية عمان. حيث تبين أنه من أصحاب السوابق وعليه 20  قضية سابقة ومطلوب للتنفيذ القضائي.

وأوضح مدير شرطة شمال عمان، العقيد الدكتور أمجد الخريشة، ” إن زائرا سعوديا قام بإيقاف مركبته أمام إحدى الشقق الفندقية في شارع حيوي بعمان ونزل للاستفسار عن الشقة بعد أن ترك مركبته في حالة تشغيل وبداخلها 5 اطفال وخادمة، الأمر الذي دفع بشخص لاقتحام المركبة والهرب بها بعد أن قام بضرب مركبة سعودية أخرى كانت متوقفة أمام المبنى”.

وأضاف الخريشة “والد الأطفال قام بالاستنجاد بالمواطنين الذين هبوا لنجدته وهرعوا بمركباتهم لملاحقة السارق الذي ما لبث أن اصطدم بحواجز اسمنتية ما أدى لانقلاب المركبة ثلاث مرات وتم على الفور ابلاغ الأجهزة الأمنية التي هرعت لمكان الحادث وقبضت على المجرم وقام الدفاع المدني بإسعاف الأطفال الذين لا زالوا في المستشفيات إلا أن حالتهم مستقرة .

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. عليه 20 قضيه وباقي مخليني برا السجن هاذ حقه ما يطلع من السجن حسبي الله عليه وعلى امثاله الضاهره هاذي مي بلاردن بس حتى بسعوديه وجميع الدول

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى