محليات

اكثر من ١٥ ألف حضور فعاليات الجبيل في ٦ ايام والنشاط المسرحي يشد الأنظار

تغطيات – الجبيل :
أنهت فعاليات صيف الجبيل ٣٨ التي تنظمها لجنة المناسبات بمحافظة الجبيل أسبوعها الثالث بحضور تجاوز ١٥ الف في مواقع متفرقة من المحافظة في قاعة الامير متعب بالجبيل البلد ومسرح الحويلات بالجبيل الصناعية وكذلك فعاليات المراكز التجارية في المحافظة .

ونال النشاط المسرحي الاعجاب والتفاعل الأكبر من قبل الجماهير حيث شهدت مسرحية ” تراعيب ” في عرضها الثاني مساء السبت الماضي حضور جماهيري كبير اغلقت معها شباك التذاكر مبكرا واغلقت أبواب مسرح الحويلات امام عدد كبير مِن الجمهور لم يتمكن من الحضور لمحدودية الطاقة الاستيعابية للمسرح الذي لا يتجاوز ٥٥٠ مقعد . حيث تجاوز الحضور الـ ١١٠٠في يومين .

حيث قدم مسرحية تراعيب عدد من الفنانين الذين وقدموا صور مسرحية هادفة تفاعل معها الجمهور بشكل كبير فيما أكد المخرج فيصل العبدالله أن جمهور الجبيل فاجأ الجميع بتفاعله تجاه المسرح مما عزز طاقاتنا كفانانين، ونوه العبدالله بأنه لأول مره تعرض مسرحية جماهيرية في الجبيل وهذا فخر لنا ويشرفنا ان نسعد جمهور الجبيل التفاعلي

وشملت الفعاليات ايضا فقرات وبرامج ترفيهية في قاعة الامير متعب بالجبيل حيث شهدت حضور كبير استمتع بالفقرات الترفيهية التي نفذتها الفرق الإنشادية والمسرحية ومسرحية الدمى وكذلك المسابقات والجوائز بالاضافة الى اجنحة الرسم على الوجه وأجنحة الاسر المنتجة .

واكدت للجنة الاعلامية التابعة للجنة المناسبات في محافظة الجبيل المشرفة على فعاليات صيف الجبيل ان الفعاليات مستمرة كل جمعة وسبت من كل سبوع حتى الثالث من ذو الحجة القادم .
فيما أوضحت اللجنة الاعلامية ان الحضور الكبير الذي شهدتها العروض المسرحية يفتح المجال امام اللجنة لدراسة مدى ادراج عدد من المسرحيات الشهيرة في المسقبل وان خذا بالفعل وضع ضمن اجندة لجنة المناسبات برئاسة سعادة محافظ محافظة الجبيل الاستاذ عبدالله بن ناصر العسكر .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى