رياضة

اطلاق موقع MBC PRO SPORTS .. بيت جديد للكرة السعودية

تغطيات – مشعل ناصر –  الرياض :

للعشق حكاية .. ولكل حكاية بداية .. بداية مختلفة ومثيرة ..مع عشاق الساحرة المستديرة .. فإذا كنت تبحث عن متعة حقيقية.. يمكنك متابعة البيت الجديد للكرة السعودية .. موقع www.prosports.mbc.net الذي أطلقته مجموعة MBCلتغطية كل البطولات الكروية السعودية.

الموقع الجديد يقوم على تغطية كل البطولات لحظة بلحظة مع عرض كل الفيديوهات والصور والكواليس والأسرار والأحداث الساخنة والمثيرة أثناء المباريات وبعدها وتقديمها لزوار الموقع لحظة بلحظة.

ويضم الموقع صفحات  مميزة لكل البطولات السعودية والتي تشمل دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وبطولة كأس ولي العهد السعودي، وكأس الملك للأبطال وكأس السوبر.

وتشمل الصفحات على كل الأخبار المتعلقة بالبطولات السعودية والكواليس والأسرار، والفيديوهات والصور من داخل الملعب وخارجه، ولقاءات حصرية مع النجوم والمدربين وكل القائمين على الكرة حتى نصل بكل عشاق الكرة السعودية إلى درجات الرضا الكامل والحصول على المعلومة الدقيقة والصورة البارعة واللقطة الرائعة.

إذا كنت خارج المنزل لأس سبب فيمكنك متابعة المباراة على موقعنا مباشرة .. وإذا فاتتك المباراة لأي سبب فلا تنزعج يمكنك مشاهدتها مرة وأثنين وثلاثة وعدد لا نهائي من المرات على موقعنا أيضا .. أما أبرز الأهداف واللقطات الساخنة والفرص الضائعة فلن تشاهدها إلا هنا أيضا.

إذا كنت نصراويا – هلاليا – اتحاديا – أهلاويا – شبابيا – فتحاويا – أو من عشاق التعاون والرائد والخليج والفيصلي والعروبة وهجر، ونجران والشعلة، كل فريق على الموقع له صفحة كاملة تضم العديد من السير الذاتية لكل لاعب.

أما منتخب الأخضر فله أيضا صفحة كاملة تضم أهم الأخبار التي تتعلق به ونجومه.

www.prosports.mbc.net بيت جديد للكرة السعودية.

 

 صفحة دوري عبد اللطيف جميل

صفحة كأس ولي العهد

صفحة كأس الملك للأبطال

صفحة كأس السوبر

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى