رياضة

اتليتكوا مدريد وبايرن ميونخ يكملان مربع الكبار في أوربا

تغطيات – الرياض – محمد سلامة :

وجه أتلتيكو مدريد الأسباني صفعة جديدة إلى مواطنه برشلونة في هذا الموسم العصيب  وأطاح به من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب عليه 1/صفر اليوم  الأربعاء باستاد “فيسنتي كالديرون” بالعاصمة مدريد في إياب دور الثمانية  للبطولة.

وكانت مباراة الذهاب على استاد “كامب نو” في برشلونة انتهت  بالتعادل 1/1 ليفوز أتلتيكو 2/1 في مجموع المباراتين ويطيح ببرشلونة من البطولة  ويصعد على حسابه إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود. وهذه هي المرة  الأولى منذ 2007 التي يفشل فيها برشلونة في بلوغ المربع الذهبي للبطولة.

كما تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب إلى المربع الذهبي لبطولة دوري  ابطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة  أهداف مقابل هدف اليوم الأربعاء في إياب دور الثمانية للبطولة. وانتهت مباراة  الذهاب بتعادل الفريقين بهدف لمثله على ملعب اولد ترافورد، ليتفوق بذلك بايرن  ميونيخ بنتيجة 4 / 2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب. ونجح بايرن ميونيخ في تحويل  تأخره بهدف ورد بثلاثة أهداف كفلت له التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة القارية،  ليقطع النادي البافاري بذلك خطوة مهمة في حملة الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال  أوروبا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى