رياضة

“ابن مساعد” رفع “مصروف الجيب اليومي” للاعبي المنتخبات

تغطيات – الرياض :

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رفع “مصروف الجيب اليومي” للاعبي المنتخبات السعودية في المشاركات والمعسكرات الخارجية إلى 375 ريالاً على المستوى الخارجي بدلاً من 80 ريالاً، فيما سيكون المصروف داخل المملكة 100 ريال بدلاً من 40 ريالاً, على أن يتسلم اللاعبون مصروف الجيب في اليوم الأول للمشاركة .
وأوضح سمو الأمير عبدالله بن مساعد أن هذا القرار يأتي عقب دراسة تلك اللائحة التي استمرت أكثر من 35 عاماً إضافة لمطالبة رؤوساء الاتحادات الرياضية بزيادة هذه المكافآت ، التي سيتم صرفها من ميزانية اللجنة الأولمبية العربية السعودية ، مشيراً إلى أن اللاعبين يُعدون المحور الرئيسي للمنتخبات السعودية .
من جانبه قدم النائب التنفيذي لرئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس لؤي هشام ناظر شكره وتقديره للأمير عبدالله بن مساعد على موافقة سموه التي ستكون عاملاً مساعداً في دعم اللاعبين خلال مشاركاتهم.
وأشار المهندس لؤي ناظر إلى أن هذا القرار يأتي من ضمن التوصيات التي خرجت بها ورشة العمل لرؤوساء الاتحادات الرياضية التي أقيمت بمحافظة الخبر في نوفمبر الماضي، راجياً أن تسهم مثل هذه القرارات في رفع مستوى اللاعبين وتقديمهم المستوى المأمول في البطولات والمشاركات المختلفة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى