رياضة

إعلان إسلام عامل في مباراة خيرية في “ملاعب كتارا

تغطيات – الدمام – سلطان الدوسري :

برعايه صحيفه تغطيات الإلكترونية أقيمت مباراة خيرية ضمت كل من جمعية مبره الاحسان بالخبر ومكتب الدعوة والإرشاد والجاليات بالقطيف وذلك على “ملاعب كتارا ” بالدمام بحضور عدداً من المسؤولين و رجال الأعمال والإعلاميين  وذلك دعماً للعمل الخيري .
وقد أوضح الاستاذ عبد الله العمري المشرف العام على هذه المبادرة: بأن الهدف هو دعم للجهات الخيرية وتنويع وسائل الترفية لهم وخاصة بوجود أبنائنا أيتام مبره الاحسان ودعوة الجاليات وقد زادنا شرفاً بدخول شخص جديداً للاسلام وتم اعلان اسلامه بين الشوطين وتقديم أحد الداعمين  مبلغ مالي ورحله للعمره فهذا أكبر انجاز وهدف  وله من الأجر العظيم .
وقال الاستاذ سعد بن حميد القحطاني رئيس قسم الايتام بمبرة الاحسان الخيرية : إن مشاركتنا ليست الا للمنافسة الشريفة، وتقديم كل ماهو ممكن لهذه الفئة الغالية ودمجهم مع كافه أطياف المجتمع، و إبراز خدمات الجمعية والتعريف بها.
وأوضح الأستاذ سعيد بن عايض القحطاني عضو مكتب الدعوه والارشاد و الجاليات: بإن رعايتهم ومشاركتهم لهذه المبادره ماهي الا لخلق روح المحبة والمودة والألفة بين أبناء بلادنا ومشاركتهم فرحتهم، وهي أكبر من مجرد مباراة بل هو اجتماع أخوي للتعارف فيما بيننا ولما فيه من الخير الكثير .
كما شكرت إداره “ملاعب كتارا” بالدمام جميع الحضور والجمعيات المشاركة والرعاه على دعمهم اللامحدود و أكدت بأن هذه المبادرة هي من ضمن مسؤليتهم الاجتماعيه الواجبه على كل فرد ومجموعة وانه أقل مايمكن تقديمه للعمل الخيري .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى