محليات

“إعلاميون” يشارك أهالي حوطة بني تميم “تمشي”

تغطيات – حوطة بني تميم:
ينظم أهالي محافظة حوطة بني تميم مبادرة مجتمعية للتوعية بأهمية ممارسة رياضة المشي، والتي ستقام غدٍ الاثنين 28 شعبان 1439 هـ الموافق 14 مايو 2018 وسط حضور كثيف من الأهالي وضيوف المحافظة من مسؤولين ورياضيين وبشراكة إعلامية مع ملتقى “إعلاميون”.
وأكدت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة حوطة بني تميم المنظم لهذه الفعالية أن هذه المبادرة تأتي وفق ماجاء في أهداف رؤية 2030 التي تؤكد على أهمية ممارسة الرياضة وسيصاحب انطلاقة المبادرة مهرجان للمشي وندوة للدكتور صالح الأنصاري مسشار وزارة الصحة للصحة العامة.
من جانبه، شدد عبد العزيز بن فهد العيد رئيس “إعلاميون” على فخرهم في “إعلاميو بأن رسالتنا حدودها الوطن بأكمله، ولذا نمد أيدينا لكل جهد مجتمعي يهدف للرفع من مستوى الوعي بكل السلوكيات الإيجابية في أي حقل كانت، وأبان: سررنا بالدعوة الكريمة من محافظة حوطة بني تميم لزيارتها وتقديم الشراكة الإعلامية للفعالية “حوطة بني تمتم تمشي”.
وتابع رئيس “إعلاميون”: الزيارة والشراكة الإعلامية لفعالية #حوطةبنيتميم_تمشي ضمن برنامجنا المرسوم عبر مبادرة زيارة المناطق والمحافظات السعودية الذي بدأنا تنفيذه قبل عدة أعوام.
وإضاف العيد “نبارك لأهلنا في حوطة بني تميم هذا النشاط الرياضي الجميل، ونأمل منهم الإستفادة القصوى من فعالياته، على مستوى أفراد الأسرة جميعاً، كما نحي اللجنة المنظمة ونحثها على تقديم المزيد من الفعاليات خصوصاً وأننا مقبلون على صيف طويل.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى