محليات

أول عمل فني يتفاعل مع الإتفاق الخليجي

تغطيات – خميس مشيط – علي مشيبه :

في أول تفاعل مع الاتفاق الخليجي الأخير والذي كان بالرياض مؤخرا . أنتج المنشد حسين بن مشيط “أبو الغريب”  عملا فنيا يحمل عنوان (الإتحاد الخليجي)
وهو من كلمات الشاعر والعقيد علي بن هادي الهاجري أحد منسوبي القوات المسلحة . هذا العمل من ألحان المنشد أبو الغريب وتمت عمليات تسجيل الكورال و التوزيع في دولة اليمن م/حسام الورافي حيث سجل في وقت قياسي وهو يومان من إعلان القمة.
تحدث المنشد أبو الغريب ل “تغطيات “: نحمد الله الذي جمع أمرنا ونحن نفتخر بوحدتنا منذ قديم الزمان ، حكمة قادات دول الخليج هي المعروفة عنهم ومبادرات ولي أمرنا خادم الحرمين الشرفين تكللت بالنجاح فشكرا لله أولا ثم لولاة أمر خليجنا حفظهم الله وأدام علينا نعمة الأمن والأمان وخيب مسعى كل من أراد بنا سوءا ” 
الجدير بالذكر أن  “أبو الغريب” يستعد خلال الفترة القادمة لإصدار ألبومه الصوتي الجديد والسابع عشر في قائمة أعماله والذي يحمل عنوان  “أبو الغريب2015” حيث يضم الألبوم ١٩ عملا
شارك في كتابته كبار شعراء الساحة الشعبية مثل :
الشاعر الكبير إبن جدلان, والشيخ الدكتور عائض القرني والشاعر ناصر القحطاني, والشاعر المعروف عبدالله الشريف والشاعر علي الهاجري والشاعر طارق الحسين والشاعر غانم القرني , وآخرين 
وألحان بعض قصائده مستوحاه من التراث الشعبي كما تمت عمليات التوزيع الفني في أستوديوهات محترفة في دولة مصر واليمن والسعودية.

الإتحاد الخليجي – إيقاع

 

الإتحاد الخليجي – مؤثرات

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى