محليات

أمير منطقة الشرقية : من يحملون أفكاراً دخيلة هم قلّة لا يمثلون المجتمع

تغطيات – واس:

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة القطيف سابقاً المهندس نبيه البراهيم، إثر تعرضه لاعتداء آثم من مجهولين في محافظة القطيف .
وقال سموه : إن هولاء المجرمين لا يمثلون المجتمع ، وهم قلة سيطرت عليهم أفكار دخيلة ، هدفها تمزيق وحدة الصف وتعكير صفو الأمن الذي ننعم به ولله الحمد ، وإن الله تبارك وتعالى خيَّب مسعاهم عاداً سموه الإصابة في سبيل الدفاع عن الوطن وسام شرف وعز ، منوهاً بأن المهندس البراهيم هو أحد الحاصلين على هذه الأوسمة نظير مواقفه المشرفة تجاه وطنه ، وإن دل على شيء فإنما يدل على أن منفذي هذه الاعتداءات جبناء لا يعون فداحة جرمهم .
كما زار سموه وكيل الرقيب سعد بن عبدالله الخليفة ، الذي تعرض لاعتداء من مجهولين أثناء مغادرته لمقر عمله ، مؤكداً أن كل من يخدم الوطن أياً كان موقعه هو محل تقدير ، وأن هذه الإصابات هي وسام عز وشرف ، وأن يد الغدر سيتم بترها طال الزمن أو قصر بمشيئة الله تعالى ثم بيقظة رجال أمننا البواسل .
من جانبه أكد رجل الأمن المصاب سعد الخليفة أنه وزملاؤه مستعدون للتضحية بأرواحهم ودمائهم للدفاع عن الوطن ، مشيراً الى أن هذه الإصابة الثانية التي يتعرض لها خلال أدائه واجب العمل ، وذلك لم يثنهِ ولم يزده إلا عزيمةً وإصراراً على مواصلة الدفاع عن الوطن .
وعبر سموه للمصابين عن تمنياته لهم الشفاء العاجل ، كما وجه الفريق الطبي بتقديم العناية الطبية اللازمة للمصابين ليتماثلوا للشفاء ويغادروا السرير الأبيض إلى أهاليهم في أسرع وقت وهم بأتم صحةٍ وأحسن حال .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى