محليات

أمير منطقة الرياض يستقبل أبناء الشيخ إبراهيم العجلان

تغطيات – الرياض :

استقبل أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي  الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز فيمكتبه بقصر الحكم  أبناء الشيخ إبراهيم العجلان (عجلان، وخالد، وعبد العزيز( .

واطلع أمير منطقة الرياض على تبرعات الشيخ إبراهيم العجلان رحمه الله المتمثلة في إنشاءمركز أمني بجميع مرافقه وبوابة مدخل لمركز رغبة مثمناً هذه المبادرة والمتابعة من الأبناء،سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يكتب ما قدم في ميزان حسناته.

من جانبهم أعرب أبناء الشيخ إبراهيم العجلان عن شكرهم للأمير فيصل بن بندر على دعمهواهتمامه بالمشروعات، مؤكدين واجب الجميع في خدمة الوطن وأبنائه.

وقال عجلان بن إبراهيم العجلان حرص والدي رحمه الله على دعم العمل الخيري و تنفيذالمشاريع التي تخص خدمة المجتمع والمتمثلة في تحسين مدخل رغبة عبر إنشاء البوابة التيتتميز بطرازها المعماري الرفيع الذي يعكس تراث المنطقة وتطورها وإنشاء صالة كبرى للاحتفالات لأهالي رغبة لإقامة الاحتفالات والمناسبات التي تخصهم بالمجان وإنشاء عدد منالمساجد على نفقة الوالد في عدد من الأحياء وهي من الأعمال الخيرية التي حرص الوالدرحمه الله على القيام بها قبل وفاته من اجل خدمة المجتمع والمساهمة في تحقيق رغبة الأهاليورغبة في الأجر والمثوبة من الله عز وجل .

وقال خالد بن ابراهيم العجلان الكلمات التشجيعية التي سمعناها من الأمير فيصل بن بندر أميرمنطقة الرياض أثلجت صدورنا بثنائه على العمل الذي قام به الوالد في خدمة دينه ووطنهوقيادته .

وأوضح المشاريع التي نفذت ستسهم في خدمة أهالي رغبة وفي تسهيل أمور الزواج عبرصالة احتفالات خيرية للأهالي التي تم إنشائها على نفقة الوالد رحمه الله للأهالي بالمجانمساهمة في خدمة أبناء رغبة والمجتمع بشكل عام إضافة إلى تنفيذ المبني المخصصللدوريات الأمنية الذي صمم ليكون مناسبا لأهمية العمل الأمني برغبة وقد بدء العمل في هذهالمشاريع بإشراف من الوالد رحمه الله قبل وفاته

وأضاف تم الانتهاء من هذه المشاريع  قمنا بعرضها على سمو الأمير فيصل بنبندر أمير منطقة الرياض مساهمة في خدمة الوطن وقيادته

وقال العجلان نسال الله أن يعز الوطن وقيادته الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملكسلمان بن عبدالعزيز وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن نايف وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يحفظهم الله .

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى