محليات

أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس و أعضاء مجلس إدارة نادي النور الرياضي

تغطيات – الدمام – راكان العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة رئيس مجلس إدارة نادي النور الرياضي الأستاذ حسين محمد العبكري وأعضاء المجلس .

وأشاد سموه بالإنجازات التي حققها النادي خلال مسيرته وتميزه في بعض الألعاب وقال سموه : لقد حققتهم خلال العامين الماضيين إنجازات على المستوى المحلي وعلى مستوى دول مجلس التعاون ونأمل أن يصل النادي للإقليمية والعالمية خلال الفترة القادمة بتكاتف الجميع وتحديد الهدف ليسهل الوصول إليه .

وأضاف سموه : نادي النور تميز بالألعاب الفردية التي لا تقل أهمية عن كرة القدم فيجب التركيز على مكامن القوة في الألعاب الرياضية التي يتميز بها وإشراك النشء منذ البداية في الاطلاع على الألعاب وثقافة كل لعبة وما تتميز به ليستطيع اللاعب تحديد اللعبة التي يستطيع أن يتميز فيها .

وقال سموه : أنا متابع للنادي والبطولات الخليجية التي حققها وفخور بمسيرة النادي وأنا معكم قلباً وقالباً وسنرى نادي النور إن شاء الله من النوادي التي تحقق الإنجاز تلو الإنجاز .

وقدم رئيس النادي الأستاذ حسين العبكري شكره لسموه الكريم على الدعم الذي يلقاه النادي كما شكر جماهير النادي على دعمهم المتواصل لناديهم وأكد بأن أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين حريصون على تقديم أفضل المستويات للوصول بالنادي لمستويات متقدمة في الألعاب المختلفة .

وقال رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ أمجد آل نوح : نحن في النادي حريصون على تحقيق الإنجازات بعيداً عن الوهج الإعلامي الذي قد يضر بالنادي ولاعبيه إذا كان بشكل مكثف وغير مدروس وبإذن الله سنعمل على دعم النادي وأنشطته ليحقق ما نطمح إليه جميعاً .

unnamed (7)

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى