محليات

أمير القصيم يطمئن على مفتش التجارة المصاب

تغطيات – القصيم :
زار صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مفتش وزارة التجارة والاستثمار في القصيم عبدالله بن نافع الرشيدي، الذي يتلقى العلاج في مستشفى بريدة المركزي واطمأن على صحته.

وأكّد سمو أمير القصيم أنّ الإخلاص الذي يقدمه أبناء هذا الوطن بمتابعتهم لكل الأعمال هو من الواجبات التي أمر الله بها؛ حمايةً للناس، منوهاً بأن كل أبناء الوطن وفي كافة القطاعات يمثلون سداً منيعاً في وجه كل من يحاول العبث بخيرات ومرتكزات هذه البلاد، مشدداً على أنّ هذه الوطن سيظل آمناً مطمئناً متطوراً بأيدي أبنائه، الذين يقدمون كل جهودهم من أجل حماية مقدساته ومواطنيه، وكل من يقيم على أرضه من كل سوء.

من جانبه رفع مفتش فرع وزارة التجارة والاستثمار بالقصيم عبدالله نافع الرشيدي شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على زيارته، مؤكداً على أنّها لفته غير مستغربة من سموه، مطمئناً إياه بأنه في أتم الصحة والسلامة.

رافق سمو أمير منطقة القصيم خلال زيارته صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ومدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق الخمعلي، ومدير فرع وزارة التجارة بالقصيم م. منصور الضبعان، ومدير ستشفى بريدة المركزي أحمد الربيش.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى