محليات

أمير الشرقية يرعى اجتماع الجمعية العمومية لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة

تغطيات – الدمام :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية العضو المؤسس لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة مساء اليوم الاجتماع الثامن للجمعية العمومية، واللقاء الحادي عشر لمؤسسيه، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، والعضو المؤسس سمير بن أحمد ناصر البنعلي، الذي يأتي متزامناً مع مرور (25) عاماً على تأسيس المركز، كأول مركز بحثي علمي متخصص في مجال أبحاث الإعاقة على مستوى المنطقة، وذلك بمبنى البنعلي بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية . وفي بداية الحفل رحب سمو أمير المنطقة الشرقية بالحضور، وتناول في كلمته أهم ملامح مسيرة مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة العلمية وإنجازاته، إلى أن وصل إلى هذه المرحلة من الأعمال التي يشهد لها الجميع بالتميز والتفرد، مقدما شكره لمؤسسي المركز وداعميه على ما قدموه من مساهمات وكان لهم الفضل بعد الله لما وصل إليه المركز خلال عمره الزمني القصير. 

عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة كلمة،

عقب ذلك ألقى مستضيف الحفل سمير بن أحمد ناصر البنعلي كلمة ترحيبية بالإنابة عن مؤسسي المركز، 

بعد ذلك رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس أمناء المركز رئيس الجمعية العمومية الاجتماع الثامن للجمعية، ضمن اللقاء الحادي عشر لمؤسسي مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة والذي استضافته المنطقة الشرقية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية العضو المؤسس لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، واستضافه العضو المؤسس سمير بن أحمد ناصر البنعلي. وناقشت الجمعية العمومية جدول الأعمال والذي تضمن اعتماد التقرير السنوي لنشاطات وإنجازات المركز للعام 2015م، فيما تم اعتماد الميزانية العمومية والحسابات الختامية للمركز للسنة المنتهية في 31/ 12/ 2015م، كما استعرضت الجمعية تقرير لآخر مستجدات الوقف الخيري للمركز، وقدم تقرير عن لجنة الاستثمار والموارد المالية , واختتمت الجمعية أعمالها باستعراض تقرير الأبحاث والتدريب وتم اعتمادها من قبل الجمعية العمومية. وفي ختام الاجتماع قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الجمعية العمومية شكره للأعضاء على الحضور . حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب المعالي الوزراء، والعديد من مؤسسي المركز.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى