محليات

أكثر من 5600 قطعة شتوية قدمتها الحملة السعودية للاجئين السوريين في الكورة بلبنان

تغطيات – واس :

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا من خلال مكتبها في لبنان 5668 قطعة شتوية متنوعة على الأشقاء من اللاجئين السوريين في منطقة الكورة شمال لبنان وذلك خلال المحطة الرابعة والعشرين من مشروع ” شقيقي دفؤك هدفي 3 ” .
وعملت الحملة على توزيع الكسوة الشتوية التي وفرتها الحملة الوطنية السعودية والمصنعة خصيصا لها في جمهوريتي الصين الشعبية وتركيا .
وأوضح مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال أن هذه المحطة غطت بحمد لله 436 عائلة سورية من اللاجئين السوريين القاطنين في منطقة الكورة ، مبينا أن الحملة في لبنان ستواصل خلال الأيام القادمة بعون الله تعالى سعيها الدائم للوصول إلى مختلف المناطق اللبنانية وإيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها من اللاجئين السوريين .
من جهته أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن العمل الإغاثي بشكله العام يعد انعكاس واضح لصور التكافل الاجتماعي التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف ، مشيرا إلى أن الحملة تؤكد التزامها الدائم على أهمية توفير مختلف سبل الرعاية الحياتية للأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين ، والوصول إليهم أينما كانوا لتقديم يد المعونة لهم ولأسرهم وأطفالهم .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى