محليات

أكثر من 4 ألف زائر لفعاليات #عيد_الجبيل

تغطيات – الجبيل – أسامة المزين :

وسط إقبال كبير تجاوز  4000 شخص  انطلقت مساء أمس الاثنين فعاليات عيد الفطر المبارك في محافظة الجبيل في مواقع متفرقة من المحافظة شملت حديقة السلام بالجبيل البلد وخيمة الفعاليات الواقعة بجوار المركز الثقافي بالجبيل الصناعية وكورنيش المحافظة الشرقي الذي شهد انطلاق الألعاب النارية وكورنيش الفناتير بالجبيل الصناعية وسط حضور كثيف من  المواطنين والأجانب الذين قدموا للاستمتاع بفقرات وبرامج احتفالات العيد السعيد  التي تنظمها لجنة المناسبات في محافظة الجبيل .

وشهد اليوم الأول للفعاليات إقبالاً كبيراً من الأهالي والزوار من داخل المحافظة وخارجها على فقرات المسرح الترفيهية وأجنحة الأسر المنتجة التي احتضنتها حديقة السلام بالجبيل وشملت الفقرات أيضا حزمة من البرامج المنوعة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي نالت استحسان الجمهور ومن بين  الفقرات فقرة  الإنشاد وبرامج الطفل ومسرح الطفل والشخصيات الكرتونية والأغاني الوطنية والمسابقات الثقافية .

وشكلت الألعاب النارية لوحات فنية في سماء الجبيل اسرت قلوب جميع زوار حديقة السلام بالجبيل البلد والتي جعلت الكثير يسارعون إلى التقاط الصور للمشاهد الجميلة التي رسمت في سماء المدينة.

وشملت فقرات عيد الجبيل برنامج  الفلكلور السعودي الذي نفذته هيئة الترفيه ضمن روزنامتها لفعاليات العيد في جميع إنحاء المملكة وذلك في شاطئ الفناتير بالجبيل الصناعية وسط حضور كبير من فئة الشباب.

وبينت اللجنة الإعلامية في لجنة المناسبات أن الفعاليات ستسمر حتى رابع أيام عيد الفطر المبارك بفقرات وبرامج ترفيهية من الساعة الخامسة مساءً وإلى الحادية عشر مساءً في حديقة السلام بالجبيل وفي مركز الفناتير الثقافي مقابل الفناتير مول بفقرات منوعة وهدايا قيمة توزع على الحضور .

وكان محافظ الجبيل أ. عبدالله بن ناصر العسكر وجه الجهات المعنية بتكثيف الجهود في سبيل أنجاح فعاليات العيد بالمحافظة وتقديم برامج ترفيهية ترضي الجميع وكذلك إتاحة الفرصة للاسر المنتجة بالمشاركة بعرض منتجاتها وتخصيص المواقع المناسبة لها في مواقع الفعاليات .

فيما وجه محافظ الجبيل وكيل محافظة الجبيل الاستاذ عبدالرحمن العرفج بالحضور والإشراف المباشر على اداء اللجان في مواقع الفعاليات ومتابعة سير أعمال اللجان المشرفة والمنفذه وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعيق سير العمل.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى