أبرز الأخبار

أكثر من 1000 طالب عمل تقدموا على 500 فرصة وظيفية بغرفة الشرقية

تغطيات – الدمام – راكان الشمري :

شهد لقاء التوظيف الذي نظمته غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف , صباح اليوم الأربعاء  23  ديسمبر 2015   لصالح 5  شركات كبرى حضور اكثر من 1100 طالب عمل تقدموا على 500 وظيفة ، وذلك في المقر الرئيسي للغرفة بالدمام.

وعرض  اللقاء الذي شهد حضورا لافتا على الوظائف المقدمة في شركات تتخذ من الشرقية مركزا لنشاطها، حيث استقبل طالبي العمل من حملة شهادات الثانوية وما فوقها.

وتقدم طالبوا العمل على فرص وظيفية في كل من شركات (تكوين المتطورة للصناعات، بي جي بي العربية، وبناء للاستثمارات الصناعية القابضة، والعربية لصناعة الورق،  والزامل للخدمات البحرية)،

واتاح اللقاء المجال امام طالبي العمل للتقديم على وظائف: ( فني كهرباء,  فني ميكانيكي,  مراقب جودة , مشغل خط انتاج (بلاستك)، ومعالج بيانات، و سائق نقل ثقيل وخصوصي،  عامل ورشة وتمديد، ومحاسب، مشرف، امين صندوق،  امين مستودع، حارس امن، عامل انتاج، و موظف استقبال، مشغل رافعة شوكية ,مشغل مصانع، و فني ميكانيكا، وبحار.

وكانت الغرفة دعت طالبي العمل إلى الحضور إلى المبنى الرئيسي للغرفة مصطحبين معهم السيرة الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية أن وجدت وصورة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة والتقديم على الوظائف المعروضة لدى الشركات المشاركة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الاعمال لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية احتياجات قطاع من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات .

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى