محليات

أفد يسدل ستار اليوم الثاني بندوات ومحاضرات وزيارات مكثفة

تغطيات – الرياض ( تصوير : علي الدمجاني ):

أسدل اليوم الثاني لمعرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي أفد 2018 لهذا اليوم الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ وسط فعاليات وندوات ومحاضرات بحضور مكثف.

وبلغ عدد الشركات والمصانع المحلية المشاركة في المعرض 143 شركة فيما بلغت الشركات العالمية 68 شركة ووصل عدد الجهات المشاركة بفرص استثمارية 22 جهة فيما بلغ عدد شركات التوطين خمس شركات وأما الجهات الحكومية فبلغت 38 جهة حكومية.

أما ما يتعلق بالشركات الخارجية فثمة تسع دول مشاركة في معرض القوات المسلحة لدعم المحتوى المحلي أفد 2018 وهي كوريا الجنوبية بـ 26 شركة وجمهورية تركيا بـ 21 شركة وتركيا ضيف شرف والولايات المتحدة الأمريكية بعشر شركات وجمهورية فرنسا بـ ست شركات وكلا من ألمانيا وباكستان والصين والمملكة المتحدة وجمهورية أسبانيا بشركة واحدة.

يُشار إلى أن معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي بنسخته الرابعة ” أفد 2018 ” ينطلق تحت شعار صناعتنا قوتنا في الفترة من 15-9 جمادى الآخرة 1439هـ 25 فبراير -3 مارس 2018 م وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ويأتي بتنظيم من شركة الحارثي ويقدم حوالي 80.000 فرصة استثمارية متوقعة أمام رجال الأعمال والشركات والمصانع الوطنية، إلى جانب أن النسخة الرابعة تشهد توسعا في عدد المشاركات ونوعيتها إذ تشارك عدة شركات محلية وإقليمية وعالمية وللمزيد من المعلومات والتفاصيل حول المعرض وفعالياته يمكن زيارة الموقع الإلكتروني http://afed.com.sa. أو على حساب المعرض في منصة تويتر @AFED_KSA

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى