تغطيات السياحة

أربعة ملايين انطباع عن مهرجان حفرالباطن في”تويتر”

تغطيات – حفر الباطن :

نجح مهرجان عيد وصيف حفرالباطن 36 من حصد أكثر من 4 مليون انطباع في موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر وذلك بعد ستة أيام فقط من انطلاقة الحدث الأبرز في المحافظة الذي يستمر حتى 15 من شهر شوال الجاري.

ووفقا لموقع الإحصاءات الدولي المعتمد(etlaq) فإن هاشتاق (مهرجان_حفرالباطن_36) استطاع أن يكسر حاجز الـ4 ملايين بعد التفاعل الكبير الذي وجده المهرجان والأصداء الواسعة التي حققها نظير تنوع فعالياته ومبادراته الضخمة.
وحول فعاليات اليوم السابع، فقد تألق المستشار القانوني والمحامي ثامر السكاكر في عرض دورته المعنونة بـ(غرد بأمان) حول الجرائم الإلكترونية التي حظيت بحضور كبير من رجال الإعلام والصحافة، وشدد السكاكر في حديثه خلال الدورة على أهمية حماية النفس من ارتكاب الجريمة الالكترونية معتبرا أن حداثة نظام الجرائم المعلوماتية جعلته عرضه للأخطاء والاجتهادات.
وفي مقهى حوار الشباب، أبدع الشاب المتألق صاحب مبادرة السعوديين أولى سلطان القحطاني في سرد أرائه وتوجهاته حول أهمية منح الشباب السعودي فرص العمل في القطاع الخاص وقدرته على تحويل مبادرته الشخصية إلى مشروع يجتذب الباحثين عن العمل من الشباب السعودي، وطالب القحطاني بأهمية أن يجد الشاب فرصته بدلا من الأجنبي في العمل الخاص.
وفي فعاليات الخيمة الرئيسية، واصلت فرقة مواهب وأفكار بقيادة الكابتن صالح العريض نجاحها لليوم الثالث على التوالي في اجتذاب الجماهير عبر عروضها الإبداعية والمبتكرة والهادفة للجماهير، ثم انطلقت الفعالية الرئيسية على خشبة المسرح حيث قدمت مجموعة ألحان الإنشادية وصلاتها المميزة وسط تفاعل كبير من الحضور، منها أوبريت وطني حظي على إعجاب الجميع، وقال قائد الفرقة مبارك الدوسري أن ما شاهده من تنظيم مميز وأصداء رائعة وتفاعل جماهيري كبير هو أمر يدعو للفخر والإعجاب.
وفي خيمة النساء، واصل ركن (حفريشن دوت إبداع) مع المصور منى الشمري استحواذه على اهتمام الأطفال، وسط تفاعل كبير، حيث يستضيف الركن يوميا مصورة مبدعة لمنحها فرصة المشاركة.
كما نال ركن الاستشارات (أرشدني) نصيبه من الاهتمام حيث يقدم سلسلة استشاراته للأسر والعوائل حول العلاقات الأسرية والتربوية مع الدكتورة أماني العريمي.
وواصل ركن الأسر المنتجة اجتذابه الزائرات في الخيمة النسائية.

IMG_3009

IMG_4198

IMG_4218

IMG_4085

IMG_3966

IMG_2091

IMG_2084

IMG_4365

IMG_4455

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى