محليات

أتلتيكو مدريد يمدد تعاقده مع جريزمان حتى عام 2021

تغطيات – مدريد :

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الاسباني اليوم الخميس أنه مدد تعاقده مع مهاجمه الفرنسي انتوني جريزمان لموسم إضافي أخر، لينتهي العقد بين الطرفين عام .2021

وقال اللاعب الفرنسي في تصريحات لوسائل الإعلام الموالية للنادي المدريدي: “النادي يرغب في الاستمرار على القمة وعلينا أن نساهم في هذا من أجل أن يستمر في الصعود ، آمل في أن نستمر على هذا النحو وأن نستمر في تحقيق هذا النجاح”.

ووضع نادي أتلتيكو مدريد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني نهاية للتكهنات، التي ثارت حول مستقبل جريزمان بعيدا عن ناديه الحالي، وانضم جريزمان (25 عاماً) إلى أتلتيكو مدريد عام 2014 قادما من ريال سوسيداد، وكان عقده يمتد حتى عام 2020.

وقدم جريزمان أداء متميزا مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي وسجل 32 هدفا في 54 مباراة، كما لعب نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، التي خسرها فريقه بركلات الترجيح أمام جاره ريال مدريد، وسجل جريزمان في موسمه الأول مع أتلتيكو مدريد 25 هدفا في 53 مباراة.

ووصف المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد، خوسيه بيريز كامينيرو، الاتفاق الأخير مع جريزمان بأنه خبر “رائع” لكل أنصار النادي، بعد أن تمكن الأخير من الاحتفاظ بأحد أفضل اللاعبين في مركز المهاجم، وتحدث كامينيرو عن جريزمان، الذي يشارك حاليا مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016″، قائلا: “إنه لاعب محبوب ويقدره مدربنا وزملاؤه، كما إنه محط إعجاب الجماهير، الذين بدون شك يشعرون بالسعادة لهذا الخبر”.

وجاء تمديد تعاقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد بعد تجديد تعاقد لاعب وسط الميدان البرتغالي تياجو مينديز والتعاقد مع الأسباني ساؤول نيجويز، وبالإضافة إلى ذلك، تجري محادثات حالية للإبقاء على المخضرمين فيرناندو توريس وجابي فيرنانديز، بجانب باقي اللاعبين، الذين لا تزال عقودهم سارية حتى الآن.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى