محليات

أئمة ومؤذنو الحرم المكي يقدمون الهدايا لحجاج بيت الله

تغطيات_متابعات:

ضمن حملة (خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا 4)قام عدد من أئمة ومؤذني المسجد الحرام بتقديم الهدايا لضيوف الرحمن فقد شارك الشيخ نايف بن صالح فيده نائب شيخ المؤذنين بالمسجد الحرام سابقاً , والشيخ صلاح بن إدريس فلاته , بتقديم الهدايا لحجاج البيت العتيق , وذلك خلال موسمها الرابع ، ويأتي ذلك ضمن منظومة الخدمات التي تهدف إلى الاحتفاء بالحجاج وإكرامهم وإظهار الحفاوة لهم.
وذكر فضيلة الشيخ فيده بأن الحملة تحظى بإشراف ومتابعة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ومتابعة نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.
وبين فضيلة الشيخ فلاته أن الرئاسة تسعى لتقديم كافة التسهيلات لضيوف الرحمن عوناً لهم ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وبما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة – وفقها الله – لخدمة الإسلام والمسلمين .
وفي نفس السياق شارك فضيلة الدكتور صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام بتوزيع الهدايا على حجاج بيت الله الحرام ممثلاً لإدارة شؤون الأئمة والمؤذنين .
الجدير بالذكر أن الحملة تهدف إلى عكس صورة مشرفة لهذا الدين القويم بوسطيته واعتداله وانبثاق كل مناشط الحرمين الشريفين على ضوء العقيدة السمحة والاعتدال الذي تميزت به هذه الأمة كذلك في حسن التعامل مع حجاج بيت الله الحرام بكلمة طيبة وأخلاق قويمة وتعامل حسن .
وعبر ضيوف الرحمن عن شكرهم وامتنانهم لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على ما يلقونه من كرم الضيافة وحسن الحفاوة والاستقبال، داعين الله أن يديم على هذه البلاد المباركة الأمن والأمان .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى