محليات

“آل هيازع” يعتمد الدفعة الأولى لشاغلي وظائف “الدبلومات الصحية”

تغطيات – الرياض :

أصدر وزير الصحة الدكتور محمد بن علي آل هيازع، قرارًا باعتماد الدفعة الأولى من الأسماء النهائية، ومواقع العمل لمن تم اختيارهم لشغل 900 وظيفة شاغرة بالدبلومات الصحية.

وشمل قرار “آل هيازع”، استكمال مديريات الشؤون الصحية متطلبات التعيين من قبل الإدارة المختصة، وتفويض المشرف العام على الإدارة العامة لبرنامج التشغيل الذاتي، صلاحية إصدار أي قرارات إلحاقية لهذا القرار للمرشحين الذين لم تُستكمَل مسوغات تعيينهم، وتصحيح أي بيانات وظيفية تتعلق بالمرشحين، وإلغاء قرارات من لم يباشروا مهام الوظائف المعينين عليها ومن لم يجتازوا الفحص الطبي.

كما تضمن القرار منح مديري الشؤون الصحية في المناطق والمحافظات الصحية صلاحية إعادة توجيه المعينين على هذه المستشفيات في نطاق المنطقة أو المحافظة التي تقع فيها المنشأة الصحية، وفق حاجة العمل، واعتبار المباشرة من تاريخ 1436/4/14هـ.

وتعلن “الصحة”، خلال الفترة القادمة، عن احتياجاتها الأخرى من الوظائف، حسب المتوافر لديها، وفقًا للأنظمة المتبعة، مؤكدةً أنها حريصة على توطين الوظائف والاستفادة من الكفاءات الوطنية والمؤهلة، وتسعى إلى الاستفادة المثلى من هذه القوى العاملة الصحية، مع الاهتمام بتطوير مخرجات التعليم الصحي بما يتناسب مع جودة وسلامة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى