مجتمع

نسائي تنمية الظهران يفعل مبادرة “تأهيل” ويؤهل المقبلات على الزواج

تغطيات – الظهران – أحمد حصريم :

أنهت اللجنة النسائية بتنمية الظهران الأسبوع الماضي برنامج تأهيل الفتيات المقبلات على الزواج والذي تم تنفيذه لمدة  ثلاثة أيام على التوالي بحضور ٣٥ متدربة، وقدم البرنامج نخبة من المدربات  المتخصصات هنَّ .لطيفة الجعفري، و هيفاء القروني و هدى الحزيم و وفاء النعيمي و د.ميساء الدلقان.
وتم  خلال البرنامج تزويد المتدربات  بحقيبة تدريبية ليتمكن من متابعة المدربات  من خلال فترة البرنامج ،والتي غطت معظم النواحي الشرعية والاجتماعية والنفسية والطبية والاقتصادية والتي تحتاجها المقبلات على الزواج..
 يذكر أن اللجنة النسائية بلجنة التنمية الاجتماعية في الظهران  تقيم البرنامج للمرة الخامسة.، حيث بدأت بتنفيذه قبل خمسة أعوام، لكن ما يميز  برنامج هذا العام قامته مجانا بالتعاون مع وكالة التنمية الاجتماعية  تفعيلا لمبادرة  وزارة الشؤون الاجتماعية (تأهيل).
و ذكرت رئيسة اللجنة النسائية هدى الدوسري : بفضل الله تعالى كان الانطباع العام عن الدورة ممتازاً حيث عبرت المتدربات عن استفادتهن من المادة المطروحة والعروض المصاحبة وخبرة الأخوات المدربات، سائلة الله تعالى أن ينفع  به  الجميع ، وتمنت لجميع المشاركات السعادة والتوفيق.
IMG_0209



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-8vH



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: