محليات

مهرجان عيد وصيف حفرالباطن يواصل حضوره المرتفع

تغطيات – حفر الباطن  :

حافظ مهرجان عيد وصيف حفرالباطن على معدل حضوره اليومي المرتفع لليوم السادس على التوالي للفعاليات الشبابية والنسائية التي تستمر حتى الخامس عشر من شهر شوال الجاري، واستمر المهرجان بتقديم فقرات مدهشة وبرامج هادفة في أجواء جماهيرية محفزة.
وانطلقت فعاليات اليوم السادس بدورة تدريبية بعنوان " كيف تؤسس مشروعك الصغير؟" للمدرب سلمان العقيّل وسط حضور عدد مرتفع من المتدربين، وركز المدرب على طرق الاستثمار الأمثل في القطاعات التجارية وأهمية القطاع الخاس ومميزات المشروع الصغير وركائز نجاحه.
ثم بدأت فرقة مواهب وأفكار بقيادة الكابتن صالح العريض بتقديم عروضها الترفيهية لليوم الثاني على التوالي بطريقة ممتعة ومسلية للجماهير الكبيرة اعتمدت على المسابقات الثقافية المفيدة وألعاب حركية.
وفي الفعالية الرئيسية لليوم السادس، استقطب الداعية شجاع الدوسري نجم برنامج زد رصيدك جماهير كبيرة انصتت لكلمته المؤثرة عن الحياة الطيبة تطرق فيها للجوانب المؤثرة على حياة الشخص.
ونجحت الخيمة النسائية من جهتها في اجتذاب حضور كبير من النساء والإطفال، وتم نقل الفعاليات التي أقيمت في الخيمة الشبابية عبر شاشة العرض في أجواء من الإنصات والإعجاب.
وفي أحاديث صحفية، أشار الداعية شجاع الدوسري أن مهرجان حفرالباطن من أفضل المهرجانات على مستوى التنظيم والحضور، مشيدا بعمل اللجان وبما حققته محافظة حفرالباطن من قفزات متطورة.
كما أبدى الكابتن صالح العريض قائد فرقة مواهب وأفكار، إعجابه الشديد بما شاهده من تنظيم وإقبال، مؤكدا أنه تبقى لديه عرضين في ليلتين متبقيتين من ليالي المهرجان، وقال العريض :" أسعدتني هذه المحافظة بما رأيت فيها من تطور والحقيقة أن ما رأيته لا يعكس الصورة التخيلية عنها في الإعلام"، مقدما شكره وتقديره للمسئولين عن هذا المهرجان.

IMG_3867
IMG_3575
IMG_3580
IMG_3716
IMG_9324
IMG_3662
IMG_3658

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى