محليات

مهرجان عيد وصيف حفرالباطن يتجذب الزوار لليوم الثالث على التوالي

تغطيات – حفر الباطن – حماد الحربي :

واصلت فعاليات مهرجان عيد وصيف حفرالباطن 36 اجتذاب الزوار لليوم الثالث على التوالي، حيث توافدت جماهير غفيرة للاستمتاع بالأمسية الإنشادية مع المنشد محمد العبدالله بالإضافة إلى عروض الخفة مع الفنان عبادي ماجيك، في حين شهد اليوم الثالث من أيام المهرجان انطلاق أول الدورات التدريبية في قاعة مهارة التي تقام ضمن مبادرات المهرجان حيث قدم المدرب والكاتب المعروف شلاش الضبعان دورة بعنوان (التميز في الإعلام الجديد) شهدت حضور عدد كبير من المتدربين في الحقل الإعلامي.

واستضاف مقهى حوار الشباب الدكتور اعقوب العديم مدير معهد ريادة الوطني للحديث عن ريادة الأعمال في محافظة حفرالباطن كاشفا إلى أن نسبة نجاح الشباب في المحافظة في هذا المجال بلغ 84 % متطلعا إلى مزيدا من الوعي الشبابي بأهمية العمل الريادي.
كما شهد اليوم الثالث سحوبات وجوائز على قسائم شرائية وكوبونات من أسواق العقيل أحد رعاة المهرجان.
وفي الفعاليات النسائية، حظي ركن الاستشارات الأسرية بإقبال كبير، بالإضافة إلى استوديو حفريشن إبداع دوت كوم للمصورة ريم الهزاع التي ابدعت في التقاط صور الأطفال.
وتستمر فعاليات اليوم الرابع هذا المساء بإقامة أمسية شعرية لشعراء المليون سعد الخلاوي والهاب الوسيدي ونواف التركي ويديرها الإعلامي سعود البديري في حين يستضيف مقهى حوار الشباب عمر العمير أول عربي يقطع كوريا واليابان ودول الخليج بالدراجة.
66bc2e0acbf4f190a55c52378f817f4f
32a8892edffe5870a59172fd7667d192
IMG_1897
IMG_1782
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى