محليات

مجلس إدارة “تراحم القصيم” الجديد يعقد اجتماعه الأول

تغطيات – القصيم:

عقد مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم “تراحم” اليوم الاثنين اجتماعه الأول ، وذلك في مقر اللجنة الرئيسي بمدينة بريدة.
افتتح الاجتماع أمين عام اللجنة صقر بن محمد القرني حيث رحب بتعيين راشد بن الراشد الحميد رئيسا للجنة، كما رحب بترشيح الأعضاء لانضمامهم لمجلس الإدارة الجديد، موجهًا الشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابق

واستعرض القرني استراتيجية “تراحم” وأعمالها ومنجزاتها، مشيرًا إلى أن اللجنة ماضية قدمًا نحو تقديم الفائدة وجميع البرامج لمستفيديها، مؤكدًا أنها ستظل تعمل بفكر التمكين والبيئة الحاضنة لأفضل الممارسات، عبر دعم الأفكار وفتح الآفاق لتحقيق أعلى معدلات الإنتاجية.

من جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة راشد بن راشد الحميد، أنّ ثقة سمو أمير المنطقة الكريمة تحتم علينا جميعًا بذل المزيد من الجهود في تطوير شؤون اللجنة، وتحقيق أهدافها ورسالتها، مقدمًا شكره لكل من بذل جهدًا في “تراحم” من المجلس السابق مشيداً بجهودهم، مشددًا على أهمية استكمال هذه الجهود والبناء عليها.
وتخلل الاجتماع استعراض لأبرز إنجازات تراحم خلال عام 2023م وكذلك ترشيح نائب وأمين الصندوق واللجنة التنفيذية
وفي ختام الاجتماع شكر رئيس مجلس إدارة تراحم القصيم أعضاء مجلس إدارة اللجنة، لحضورهم ومشاركتهم في الاجتماع الأول متمنيًا لهم التوفيق في مهامهم الموكلة إليهم

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى