محليات

قصة نجاح “فاطمة العنزي” .. بدأت بالأسر المنتجة ووصلت إلى مطعم طبق وحكاية

تغطيات – محمد الجبل :

استطاعت “فاطمة العنزي” في محافظة تيماء أن تترجم قصة نجاحها كواحدة من قصص نجاح بنات الوطن الملهمات اللآتي يعملن كأسر منتجة على أرض الواقع ، لتكون نموذجاً مشرفاً للمرأة السعودية الطموحة والحريصة على التميز والإصرار ،بافتتاح مطعم والذي يقع على أحد أهم الطرق الحيوية في محافظة تيماء ، وتقوم بإدارته والإشراف عليه والعمل به .
وصرحت صاحبة المطعم “مذاق الفخامة” كما يحلو لها ذلك اللقب وهي تسمعه من زبائنها ، و(طبق وحكاية) حالياً ، إنها تحمد الله على كونها من بنات وطن العطاء والخير ،رافعة شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على ما وجدته المرأة السعودية وحظيت به في عهده الميمون من دعم وتمكين ، معربةً عن فخرها واعتزازها بما جاءت به رؤية المملكة 2030 وأهدافها الرامية إلى تمكين المرأة السعودية ودعم قدراتها ومنحها الفرص وجعلها شريكاً حقيقياً فاعلاً في بناء الوطن وتنميته ، منوهةً على عرَّاب هذه الرؤية ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان الذي عزز من دور المرأة في التنمية الاقتصادية .
وعن مشروعها قالت إنه الحلم الذي تحول إلى واقع ، فمن أسرة منتجة وبيع المأكولات من المنزل إلى فكرة افتتاح المطعم من رحم المعاناة ،وكنت أعمل منذ أربع سنوات وما زلت أحاول التوفيق بين أسرتي وعملي، منوهةً بدعم وتشجيع ومساندة عائلتي الصغيرة -وقالت: لقد كان لهم الفضل بعد الله في هذا النجاح . وأضافت أن سر من أسرار نجاحي هو الصدقة والعطاء .
وثمنت في ختام حديثها الدعم اللامحدود الذي تجده الفتيات بعموم مدن ومحافظات ومراكز وقرى وهجر منطقة تبوك من سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ومتابعته المستمرة والالتقاء بهن بين الحين والآخر.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى