محليات

شرطة المدينة تلقي القبض على عصابة احترفت تكسير السيارات

تغطيات – المدينة المنورة :
أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد / حسين القحطاني أنه بالإشارة إلى البلاغات المتكررة عن تكسير عدد من السيارات والسرقة منها .
عليه فقد قام قسم البحث والتحري بمركز شرطة العقيق بتكثيف جهوده البحثية للإطاحة بالجناة وذلك بدراسة البلاغات ومواقعها والأسلوب المستخدم فيها ، ومن خلال المتابعة الميدانية تم رصد شخصين في ساعة متأخرة من الليل أثناء قيامهما بتكسير إحدى السيارات ، وبفضل الله تم القبض عليهما متلبسين .

وبسماع أقوالهما الأولية أقرّا بارتكابهما عدد (53) سرقة من سيارة بمشاركة شخصين آخرين تم القبض عليهما لاحقا ، والذي اتضح أنهم من جنسية أفريقية ، وقد تطابقت أقوالهم بما ورد في سجل البلاغات المقيدة ضد مجهول بالإضافة إلى عدد من السرقات لم يتم الإبلاغ عنها .

جرى إحالة كامل أوراقهم للنيابة العامة وإيداعهم التوقيف على ذمة هذه القضايا أو ما سيظهر تبعا .

وشرطة منطقة المدينة المنورة تهيب بجميع المواطنين والمقيمين بالحفاظ على ممتلكاتهم من خلال تحصينها وعدم تركها بأوضاع تدفع أو تغري ضعاف الأنفس للإلتفاف إليها ، وعدم ترك مقتنيات ثمينة داخلها . وكذلك سرعة الإبلاغ عن أي سرقة يتعرضوا لها ليسهم ذلك في رصد وتتبع كل خارج عن النظام . كما تؤكد في الوقت نفسه حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره ، والله الهادي إلى سواء السبيل .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى