تغطيات رمضانية

“شبكة المجد” تقيم حفل إفطارها السنوي في برنامج “الموسم2”

تغطيات –  الرياض :

أقامت شبكة المجد الإثنين الماضي حفل الإفطار السنوي الشبكة، بحضور الرئيس التنفيذي ومساعديه وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى منسوبي الشبكة من قيادات ومديري إدارات وموظفين ونجوم وغيرهم، وذلك في مقر التصوير الخاص ببرنامج الموسم في نسخته الثانية.

وبعد تناول الإفطار شاهد الجميع أوبريت المجد من تقديم المنشدين من نجوم الشبكة، ثم تلا ذلك كلمة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الفايز الرئيس التنفيذي لشبكة المجد أكد فيها أن المجد مستمرة في عطائها منذ 13 عاما مواصلة نجاحها طوال هذه السنوات، وسر هذه النجاحات يعزى لجمهورها الوفي وللتوازن والتقارب بين الجاذبية والقيم.

وأضاف أن الإعلام الهادف هو الذي يستطيع إيجاد التوازن بين الجاذبية، وهي القدرة على كسب المشاهد للمتابعة، إضافة إلى المحافظة على القيم التي نستمدها من تعاليم ديننا الحنيف وشريعتنا السمحة، يضاف إليها عددا من الاستراتيجيات التي تؤطرها السياسات العامة للقنوات، ومنها صناعة النجوم وإنتاج 90 في المائة من مواد الشبكة ذاتيا، بالإضافة إلى تقديم عدد من الشراكات والنجاحات التي تجسدت وتتحقق على أرض الواقع ولله الحمد، والتي كان آخرها إطلاق مركز متخصص في التدريب الإعلامي.

وقال الرئيس التنفيذي لشبكة المجد، إن جمهور المجد هو سر النجاحات، ووقود الإنجازات، وكل ما تحقق ولله الحمد يحسب لهذا الجمهور العريض، والذي لن نقبل إلا بتقديم كل ما يرضي ذائقته ويشبع رغباته على مختلف الأصعدة من خلال تقديم كل جديد ومفيد له. تلا ذلك تقديم هدايا رمزية للحاضرين، بالإضافة إلى السحب على ثلاث أجهزة جوال للحضور، ثم تناول الجميع طعام العشاء.

556

557

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى