مجتمع

رابطة إعلاميي الجبيل تستضيف الجالية اليمنية

تغطيات – الجبيل  :

نظمت رابطة إعلاميي الجبيل ملتقى أخوي للجالية اليمنية أمس الأحد بفندق كران بالجبيل الصناعية استهدف تعزيز قيم الأخوّة العربية الأصيلة والتضامن العربي. وقال رئيس الرابطة الأستاذ عيسى الخاطر في تصريح صحفي أن الملتقى كان أخويا، وسادته روح التواد والتراحم. حيث عبّر ممثلو الشعبين خلال اللقاء عن عظيم الامتنان للمملكة العربية السعودية ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لقراره التاريخي الشجاع ببدء عاصفة الحزم دعماً للشرعية وحماية الشعب اليمني من الطغيان الحوثي، كما قدّم أبناء الجالية اليمنية في الجبيل شكرهم للمملكة قيادة وحكومة وشعبا على ما تحقق من نتائج لعاصفة الحزم، وعملية إعادة الأمل الجاري تنفيذها في الجمهورية العربية اليمنية الهادفة إلى إعادة الشرعية واستقرار اليمن من قبل التحالف الدولي بقيادة المملكة.

أضاف الخاطر لقد نحج الملتقى – ولله الحمد – في تأصيل معاني الأخوة وترجمة القواسم المشتركة بين الشعبين الشقيقين في الدين واللغة والتاريخ والجغرافيا وحسن الجوار. فيما ذكر نائب رئيس الرابطة حمد ال مطير ان الملتقى كان نافذة تعبيرية أكدت صدق التلاحم والتضامن، كما كان ردا بليغاً لتأكيد المناصرة والتأييد، وشد أزر الأشقاء في اليمن، وتأييد عاصفة الحزم ونتائجها، وكذلك عملية إعادة الأمل، حيث نجح الملتقى في إيضاح مدى عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين، وتكاتفهما صفا واحد ضد كل ما من شأنه زعزعة الاستقرار والأمن في اليمن، حيث ألقيت القصائد في هذا الإطار، وتسابق الملتقون يتناقلون وينشرون فعاليات الملتقى عبر وسائل التواصل الاجتماعي بصورة لحظية؛ ليصل صوت الجميع إلى العالم أن الشعبين السعودي واليمني ينتمون لأمة واحدة ومصير مشترك.

وفي ختام الملتقى سطّر الجميع مبايعتهم لولي العهد وولي ولي العهد في صحيفة التأييد والولاء للقائد العربي الهمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

سائلين الله النصر والتأييد لقيادتنا الحكيمة لما فيه نصر وعزة الأمتين العربية والإسلامية.

22222

IMG_6759

IMG_6385

IMG_6426

IMG_6709

IMG_6432

IMG_6474

IMG_6481

IMG_6493

IMG_6434IMG_6549




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-aJU



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: