مجتمع

رئيس مركز صوير يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي

تغطيات – صوير – فواز الرويلي :

دشن رئيس مركز صوير بمنطقة الجوف الأستاذ مشعل بن بجاد الرويشد و بحضور رئيس مركز زلوم الأستاذ تركي بن صاهود المطيري و مدير الدفاع المدني بزلوم رقيب أول غربي بن رشيد الرويلي و عد من الزوار بالإضافة إلى عدد من طلاب المدارس  ؛ معرض مركز وحدة مرور زلوم و المقام بمناسبة أسبوع المرور الخليجي الموحد الحادي و الثلاثون تحت شعار ” قرارك يحدد مصيرك” .
وقد قام الرويشد بقص شريط المعرض و من ثم تجول الحضور بين أروقة المعرض واستمعوا لشرح مفصل من مدير المركز الرقيب فهد بن ظاهر الرويلي عن الفعاليات المصاحبة و استعراض أهم الجهود  التي قام بها مرور منطقة الجوف بالتعاون و الشراكة مع عدد من المؤسسات الحكومية و الأهلية في بث الوعي و رفع مستوى الثقافة المرورية لدى المواطنين و المقيمين في أسبوع المرور.
هذا و قد تحدث الرويشد عن أهمية البرامج التوعية داعيًا باستمرارها طوال العام حتى تأتي بالغرض الموضوعة له بالإضافة إلى زيادة الوعي لدى قائدي المركبات مما ينتج عنه انخفاض في معدلات حوادث السير.
وفي ختام البرنامج قام مدير مركز وحدة مرور زلوم بتقديم الدروع التذكارية لرئيس مركز صوير و رئيس مركز زلوم بالإضافة إلى عدد من الهدايا على الزور و طلاب المدارس .

تنزيل (9)

تنزيل (10)

تنزيل (11)

تنزيل (13)

تنزيل (14)




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-8Dt



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: