محليات

بلدية غرب الدمام تتعامل 839 موقع ومنشأة استثمارية خلال الربع الأول للعام 2023م

تغطيات – هيا العبيد :

قامت بلدية غرب الدمام، خلال الربع الأول للعام الحالي 2023م، بإنهاء إجراءات المستثمرين بصناعية دله ومعارض السيارات من خلال تجديد عدد 548 عقد استثماري بعد إنهاء الإجراءات النظامية ومطابقة الشروط الاستثمارية للمستثمرين، كما قامت بتسليم 21 موقع، والتي تم طرحها مؤخراً، وتم ترسيتها على المستثمرين للبدء في أعمالهم الاستثمارية، وجاري المتابعة لتلك المواقع للتأكد من استيفاء بنود العقود المنصوص عليها، كما تم سحب عدد 4 مواقع وذلك لانتهاء المدة التعاقدية بين البلدية والمستثمرين استعدادا لطرحها في الفترة القادمة.

ومن جهة أخرى أوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فايز الشمري، بأن إدارة الاستثمار بالبلدية قامت بمخالفة 28 موقع للوحات إعلانية واستثمارية مخالفة في نطاق غرب الدمام.

وأكد المهندس الشمري على إن العمل جاري لمتابعة المواقع الاستثمارية بما فيها المنشآت التجارية الواقعة في المناطق الاستثمارية، حيث تم اشعار عدد 146 منشأة، ومخالفة 92 موقع لوجود مخالفات تمثلت بعدم وجود ترخيص وممارسة نشاط مختلف عن العقد الاستثماري.

وأبان رئيس البلدية بأن تلك الجولات القائمة على برنامج زمني تساعد في تنمية عجلة الاستثمار بالمنطقة، مؤكدا على المواقع الاستثمارية التي أرسيت على المستثمرين بتشغيلها بالشكل المطلوب لما تعكسك على المنطقة من نمو تجاري واستثماري.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa