محليات

بتر قدم عامل مشغل معدات في مطار الملك عبدالعزيز بجدة

تغطيات – جدة :

قام الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية بالإنابة سهيل بن فرج الحمد بزيارة لمشغل المعدات بالشركة نوشاد مقصود احمد الذي يتلقى العلاج بالمستشفى السعودي الالماني بجدة بعد تعرضه لحادث أثناء عمله بساحة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أول أيام عيد الفطر المبارك نتج عنه بتر إحدى قدميه.

 والتقى الحمد الطاقم الطبي المشرف على علاج الموظف المصاب واطمأن على حالته بعد إجراء العملية الجراحية ووجه بتقديم أفضل عناية طبية وتوفير كافة احتياجاته حتى مغادرته المستشفى.

وكان مشغل المعدات في الشركة السعودية للخدمات الأرضية نوشاد مقصود احمد قد تعرض لحادث مؤسف في ساحة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حيث ارتطمت به إحدى حاويات نقل الامتعة بعد انفصالها عن العربة وتسببت له في إصابة بليغة بقدمه وتم نقله على الفور إلى المستشفى السعودي الالماني يرافقه مدير العمليات المساندة ومدير الخدمات الطبية بالشركة وفور التشخيص قرر الاطباء بتر القدم المصابة وتم إجراء العملية الجراحية من قبل طاقم طبي متخصص يواصل تقديم الرعاية الطبية اللازمة للموظف المصاب.

وأكد الحمد أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية لن تتخلى عن الموظف نوشاد احمد مشيراً إلى أنه قد تم البدء في انهاء إجراءات حضور عائلته لزيارته والاطمئنان عليه والبقاء بجواره.

وقد بدأت لجنة تضم كافة الجهات المعنية بالتشغيل في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بالتحقيق في الحادثة للوقوف على أسبابها ووضع الضوابط الكفيلة بتطبيق معايير السلامة الدقيقة في جميع مواقع العمل داخل المطارات وخارجها ، وتوفير بيئة عمل تعتبر السلامة فيها المعيار الأول ،  والحد من إمكانية حدوث ذلك مستقبلاً.    

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى