محليات

بالصور..حضور كبير مع انطلاقة فعاليات عيد الجبيل

تغطيات – الجبيل- عبدالعزيز  حمد :
وسط إقبال جماهيري مميز، انطلقت مساء امس امس السبت فعاليات عيد الفطر المبارك في محافظة الجبيل في موقعين من المحافظة شملت حديقة السلام، ومسرح الفناتير بالجبيل الصناعية.

وشهدت فعاليات اليوم الأول، إقبالاً كبيراً من الأهالي والزوار من داخل المحافظة وخارجها على فقرات المسرح الترفيهية، التي احتضنتها حديقة السلام بالجبيل والجبيل الصناعية وشملت الفقرات أيضا حزمة من البرامج المنوعة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي تفاعل معها الجمهور ومن بين الفقرات فقرات إنشادية وبرامج الطفل ومسرح الطفل والشخصيات الكرتونية والأغاني الوطنية والمسابقات الثقافية .

وشملت فقرات عيد الجبيل، عروض ترفيهية هادفة، من المسابقات المتنوعة والألعاب الحركية وعروض الدمى والشخصيات الكرتونية وعروض للأطفال واستعراض الفرق البهلوانية إضافة إلى مختلف العروض الإنشادي.

فيما تشهد، قاعة الامير متعب، عرضان لمسرحية ترفيهية هادفة، فيما تستمر فعاليات العيد في يومها الثاني عبى مسرح الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية وحديقة السلام، وستنفذ الشركة المسئولية الفعاليات برامج ترفيهية منوعة تشمل المسرح التفاعلي وبرامج وفعاليات الطفل والمسابقات الترفيهية والعروض المسرحية والعرضة الشعبية وبرامج وفقرات اخرى للفرق الشعبية من عدد من الدول العربية والالعاب النارية التي ستطلق في الجبيل والجبيل الصناعية.

وبينت اللجنة الإعلامية في لجنة المناسبات أن الفعاليات ستسمر حتى رابع أيام عيد الفطر المبارك بفقرات وبرامج ترفيهية و ستستمر فعاليات العيد إلى رابع ايام عيد الفطر المبارك من الساعة الخامسة مساءً وإلى الحادية عشر مساءً في حديقة السلام بالجبيل البلد وفي مركز الفناتير وقاعد الأمير متعب بفقرات منوعة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى