رياضة

النصر يعود لصدارة روشن..والهلال يتجاوز أبها

تغطيات – الرياض :

استعاد فريق النصر، صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022 – 2023، بعد تحقيقه الفوز على ضيفه فريق الاتفاق، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة، وشهدت مشاركة مهاجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو، في أول ظهور له في مباراة رسمية دورية مع فريقه.
وسجل هدف الفوز للنصر مهاجمه البرازيلي تاليسكا عند الدقيقة 31، مانحاً به فريقه 3 نقاط مهمة، رفعت رصيده إلى 33 نقطة من 14 مباراة، في صدارة ترتيب الدوري، وبفارق نقطة عن فريق الهلال، الوصيف بـ32 نقطة من 15 مباراة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة من 14 مباراة، في المركز العاشر.

كما كسب فريق الهلال، لقاءَه الذي لعبه أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مع ضيفه فريق أبها بنتيجة (2 – 1)، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي 2022 – 2023.
ووقَّع المدافع الكوري جانج هيون سو على هدف الهلال الأول في الدقيقة 21، قبل أن يرد عبدالفتاح آدم بهدف التعادل لصالح أبها في الدقيقة 29، إلا أن قائد الهلال سالم الدوسري عاد ليمنح التفوق لفريقه من نقطة الجزاء عند الدقيقة 54 من عمر المباراة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى