محليات

المياه الوطنية تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من برنامج قادة المستقبل

تغطيات – الرياض:
احتفلت شركة المياه الوطنية، اليوم بتخريج (40) موظفاً من الدفعة الثانية من برنامجها “قادة المستقبل”، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي المهندس نمر الشبل، وعدد من قياداتها في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض.

وأكدت الشركة أن برنامج قادة المستقبل يهدف لتمكين الموظفين على رأس العمل، وإعدادهم لمناصب قيادية في الشركة، مبينة أن البرنامج ضم موظفين من جميع قطاعاتها في جميع أنحاء المملكة.

وأوضحت أن الخريجين شاركوا في دورات تدريبية خاصة لمدة 10 أشهر لتأهيلهم، كما تم منحهم نماذج تدريب مختلفة، مثل التدريب المباشر وعن بُعد، بالإضافة إلى حلقات النقاش والتوجيه الشخصي، مؤكدة أن البرنامج نفذته إحدى الجهات التدريبية المتخصصة في تطوير القيادات والمعتمدة عالمياً، بهدف إكساب المتدربين المهارات القيادية، وفق أفضل الممارسات الدولية في هذا السياق.

وقالت الشركة: “صُمّم برنامج قادة المستقبل بطرح منفرد وتنوع في أساليب وأدوات التدريب، فقد زود المتدربين بالمهارات والمعارف الضرورية لتحقيق رؤية تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري، كما هدف البرنامج لتفعيل وتكثيف الرحلة المهنية للمتدربين، ولاستدامة الشركة وازدهار أعمالها”.

وأشارت الشركة إلى أنها ستستمر في عقد البرامج التعليمية والتدريبية التي تستهدف الاستثمار في رأسمالها البشري، مشيرة إلى أن ذلك يعد ركناً أساسياً لتطوير للمهارات والخبرات لموظفيها، كما أنها إحدى روافد النمو الاقتصادي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى