أبرز الأخبارحول العالم

الكويت..قاتلة ابنها تبرر جريمتها : وايد شيطان

تغطيات – وكالات:

لا تزال اعترافات أم الطفل صقر نايف المطيري الذي أبلغت عن اختفائه قبل أسبوع ليتضح أنها قتلته في فبراير الماضي تتوالى؛ لتكشف جوانب الجريمة البشعة التي ارتكبتها الأم بحق فلذة كبدها.

وواصلت الأم المتهمة بقتل ابنها، اعترافاتها، وأكدت أن الضحية وايد شيطان، واعتادت ضربه بالتعاون مع أخيه الأكبر الذي ألقى ببقية إخوته في الشارع، موضحة أن الولد توفي في أواخر شهر فبراير، وتركت جثته داخل المنزل قرابة ثلاثة أشهر، وتحديداً حتى نهاية مايو الفائت.

وبحسب صحيفة الراي الكويتية فقد ذكرت الأم أنها اعتادت مع ابنها الأكبر على ضرب الابن الضحية، بسبب شقاوته (وايد شيطان)، وفي أواخر شهر فبراير شعر الولد بألم في رأسه من شدة الاعتداء عليه، وبعد أيام تبين أنه لفظ أنفاسه، ما دعاها إلى ترك جثته بمفردها داخل إحدى الغرف حتى أواخر شهر مايو الفائت.

وأقرت بأنها كانت تتعامل مع الروائح المنبعثة من الجثة بمواد تنظيف، حتى لا ينكشف الأمر وقبل دخولها السجن أواخر شهر مايو بتهمة السرقة طلبت من ابنها الأكبر إلقاءه بعد لفه بقطع قماش وسجادة بين الأنقاض القريبة من منزلهم، ثم طلبت من عمال البلدية رمي الجثة بعيداً على أنها تعود لحيوان لنافق، ولابد من التخلص منها قبل أن تفوح الرائحة، واستجاب لها العمال وألقوه بعيداً وسط أنقاض في منطقة غرب عبدالله المبارك.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-1aip



اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: